مدافع ليفربول السابق يحدد “البديل المثالي” لمحمد صلاح

اختار ستيفن وارنوك مدافع ليفربول السابق البديل المثالي لنجم الفريق، الجناح المصري محمد صلاح.

وحقق اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا بداية رائعة للموسم الجديد بعد أن كان موضع اهتمام في أواخر الصيف من المملكة العربية السعودية.

وقدم الاتحاد عرضًا قياسيًا عالميًا مذهلاً بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني للمصري، بحسب ما أوردت صحيفة “ديلي ميل” لكن ليفربول ظل مصرًا على أن نجمه ليس للبيع. 

ولم يسكت ذلك التكهنات بأن الجناح قد يكون في طريقه للخروج من النادي قريبًا مع استمرار الاهتمام السعودي وانتهاء عقده في عام 2025. 

وقال وارنوك: “الجميع قابل للاستبدال. لقد قلت ذلك عن سواريز، لقد قلت ذلك عن كوتينيو، وسيكون صلاح قابلاً للاستبدال في الوقت المناسب”.

وأوضح: “أعتقد أن المشكلة الكبيرة تكمن في صلاح إذا تلقيت عرضًا بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني من المملكة العربية السعودية، فمن الصعب أن تقول لا له”.

وأكمل: “لن أبيعه في يناير ولكن ربما في الموسم المقبل، ولكن فقط إذا كان لديك لاعب آخر في التشكيلة”.

وواصل: “يجب أن يكون لديك لاعب مثير في التشكيلة، اللاعب الوحيد الذي يتبادر إلى ذهنك هو (خفيتشا) كفاراتسخيليا. إنه اللاعب الوحيد الذي تنظر إليه حيث تعتقد أنه شاب ويمتلك الإمكانات ويمكنه اللعب، لكنه لاعب في الجانب الأيسر، لكن هل يمكنه اللعب على الجانب الأيمن؟”.

ولعب النجم الجورجي البالغ من العمر 22 عامًا دورًا رئيسيًا في فوز نابولي بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، ويحظى باهتمام العديد من الأندية الكبرى في أوروبا.