لاعب ليفربول السابق يقترح “البديل المناسب” لتعويض محمد صلاح

اقترح لاعب ليفربول السابق أن تتجه إدارة الفريق إلى إيطاليا، من أجل ضم لاعب يعوض الرحيل المحتمل للنجم المصري محمد صلاح.

وذكرت شبكة “تالك سبور” أن مشجعي ليفربول عاشوا في حالة من القلق، في أيلول/سبتمبر، عندما استهدف الدوري السعودي للمحترفين ضم محمد صلاح.

ومع ذلك، ووفقًا لأحد لاعبي ليفربول السابقين، فإن “خسارة النجم المهاجم لن تكون نهاية العالم”، بحسب وصف الشبكة.

ويبلغ صلاح من العمر 31 عامًا، وهو أحد أعظم لاعبي الريدز في التاريخ، ولم تتوفر لدى أدارة ليفربول حجة كبيرة لبيع النجم المصري، مع عدم وجود وقت لإيجاد بديل له في الصيف الماضي، لكن هذا قد يتغير في المستقبل غير البعيد.

ورفض ليفربول مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني من نادي الاتحاد السعودي لضم صلاح.

وأبدى لاعب ليفربول السابق ستيفن وارنوك قناعته بقدرة ليفربول على تعويض الرحيل المحتمل للنجم المصري، بحسب تصريحات أدلى بها لشبكة “تالك سبورت“، يوم الاثنين.

وقال وارنوك: “أي لاعب قابل للتعويض.. لقد قلت ذلك عن (لويس) سواريز، وقلت ذلك عن (فيليب) كوتينيو، وسيكون صلاح قابلًا للتعويض حين يحين الوقت المناسب”.

وتابع اللاعب الإنجليزي السابق، البالغ من العمر 41 عامًا: “أعتقد أن المشكلة الكبيرة تكمن في حال تلقى صلاح عرضًا بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني من المملكة العربية السعودية، فمن الصعب أن تمنعه عن الرحيل”.

وأردف: “لن يتم بيعه في كانون الثاني/يناير القادم، ولكن ربما في صيف العام القادم، بشرط إيجاد بديل له في التشكيلة”.

ورد وارنوك على سؤال حول اللاعب الذي بإمكانه تعويض صلاح، بالقول إنه يتطلع مرةً أخرى إلى الدوري الإيطالي، الدوري الذي جلب منه ليفربول “الصفقة الأهم”، صلاح ذاته، حين ضمه قادمًا من روما في عام 2016.

وختم بالقول: “يجب أن يكون لديك لاعب مميزًا جدًا لتعويض صلاح.. اللاعب الوحيد الذي يتبادر إلى الذهن هو (خفيتشا) كفاراتسخيليا”، جناح نابولي.

وارنوك
كفاراتسيخيليا