نجم عربي في التشكيلة المثالية للجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

اختار موقع “هوسكورد” التشكيلة المثالية الخاصة بالجولة الثانية لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ” للنسخة الحالية من موسم 2023/ 2024.

وفي حراسة المرمى، وقع الاختيار على الألماني مارك أندريه تير شتيغين، بعد قيادته فريقه برشلونة إلى الفوز على المضيف بورتو البرتغالي، وبشباك نظيفة (1 / 0).

في خط الدفاع، تواجد التشكيلة النجم الجزائري رامي بن سبعيني، بعد أدائه الدفاعي الرائع رفقه فريقه بوروسيا دورتموند أمام ميلان (0 / 0) وتحصل على تقييم مرتفع من “هوسكورد” بلغ 8.09 درجات من عشرة.

وكذلك في الدفاع، فابيان شار، صاحب أحد أهداف رباعية فريقه نيوكاسل يونايتد في الفوز التاريخي (4 / 1) على باريس سان جيرمان.

وكذلك، نجم دفاع شاختار دونيتسك الأوكراني، ياروساف راتيسكي، وظهير برشلونة الإسباني، جواو كانسيلو.

في خط الوسط، وقع الاختيار على نوا لانج، نجم آيندهوفن الهولندي، والذي تألق خلال التعادل مع إشبيلية (2 / 2) مسجلًا هدف من ركلة جزاء.

وأختير إلى جانبه، نيكولا باريلا من إنتر ميلان الإيطالي، وجود بيلينغهام، نجم ريال مدريد الإسباني، ومن النجم الأحمر الصربي، عثمان بوكاري.

في الهجوم، كل من ألفارو موراتا، نجم هجوم أتلتيكو مدريد بعد قيادته أحمر عاصمة إسبانيا إلى الفوز الصعب على فينورد الهولندي (3 / 2).

وإلى جانب موراتا، مهاجم مانشستر يونايتد، الدنماركي راسموس هويلاند، والذي برغم الخسارة، قدم مباراة كبيرة، وأحرز هدفي فريقه أمام غلطة سراي، في مباراة انتهت بنتيجة (2 / 3) لصالح الفريق التركي.