تين هاغ يحلل مستوى مانشستر يونايتد منذ لقب الكأس

اعترف المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إيريك تين هاغ، بتراجع مستوى فريقه منذ فوزه بلقب كأس الرابطة الإنجليزي المحترفة لكرة القدم، مشيرًا إلى أن ذلك أمر غير مقبول.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن مانشستر يونايتد سيواجه برينتفورد، يوم السبت، ويسعى إلى تجنب الهزيمة الثالثة على التوالي للمرة الثانية هذا الموسم، لكن النتائج تراجعت كثيرًا منذ نهاية الموسم الماضي، حيث قلت نسبة فوز الفريق مع المدرب تين هاغ من 69% إلى 50% منذ الفوز على نيوكاسل في إستاد “ويمبلي”.

واختفت حالة الإيجابية التي كان يتحلى بها المدرب الهولندي في موسمه الأولى، وقال: “لقد تراجع مستوانا، علينا العودة للمستوى المعهود”.

وأضاف: “هناك أسباب لذلك، لكن يظل ذلك غير مقبول، وعلينا أن نقاتل أمام أي فريق نلعب ضده وندرس كل منافس على حدة، يجب أن يكون لدينا أساس نلعب به، ويجب أن يحافظ اللاعبون عليه ويدعموا بعضهم بعضًا”.

وعانى مانشستر يونايتد من أسبوع سيئ بعد الخسارة أمام كريستال بالاس في بطولة الدوري، ثم الهزيمة (2 – 3) على ملعبه أمام غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا، مع معاناة الحارس الكاميروني أندريه أونانا مع الأخطاء مجددًا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد تسع نقاط.

(د ب أ)