مارسيلو يعلق على “انتفاضة” فريقه وبلوغه نهائي كأس ليبرتادوريس (فيديو)

قال البرازيلي مارسيلو إن فريقه فلومينينزي يتسم بشخصية “المحارب”، وأكد أنه عاش يومًا “مهمًا للغاية” في مسيرته، عقب تأهل فريقه إلى نهائي كأس ليبرتادوريس 2023 بفوزه على إنترناسيونال بنتيجة (1 – 2).

وقال لاعب ريال مدريد السابق، في تصريحات لشبكة (جلوبو)، عقب المباراة التي أقيمت مساء يوم الأربعاء، على ملعب “بيرا-ريو في بورتو أليجري”: “كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية، وأثبتنا مرةً أخرى أن فلومينينزي فريق من المحاربين”.

ولعب الجناح المخضرم (35 عامًا) دورًا أساسيًا في فوز فريقه، من خلال تخليه عن الدفاع، ووضع نفسه في وسط الملعب كمحفز لفريق المدرب فرناندو دينيز.

واعترف، قائلًا: “كان هدفنا منذ المباراة الأولى هو الوصول إلى النهائي.. إنه يوم مهم للغاية ليس فقط بالنسبة لي، ولكن لعائلتي وللجماهير”.

وانتفض فلومينينيزي خلال اللقاء، بعدما انتهت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بالتعادل (2 – 2)، وكاد إنترناسيونال أن يفوز في لقاء الإياب الذي أقيم في ملعبه في مدينة بورتو أليجري، مساء الأربعاء بالتوقيت المحلي، حيث ظل متقدمًا بهدف مبكر أحرزه الأرجنتيني جابرييل ميركادو (9).

وقال مارسيلو في هذا الصدد: “لقد وصلنا ونحن في وضع صعب، لكن المشجعين الحقيقيين كانوا معنا في الملعب.. لقد شعرنا بهذه الطاقة.. لم تكن هناك مباراة سهلة في ليبرتادوريس”.

وشدد على أنهم تمكنوا من قلب النتيجة أمام منافس “صعب” مثل إنترناسيونال بمزيج من “التوازن والصبر والذكاء”، مشيدًا بالمدير الفني دينيز، الذي يتولى أيضًا تدريب المنتخب البرازيلي في الوقت الحالي.

وعاد مارسيلو هذا العام إلى فلومينينزي، الذي ترعرع بصفوفه، بعد مسيرة طويلة وناجحة في أوروبا، حيث صنع التاريخ مع ريال مدريد ودافع أيضا عن ألوان أولمبياكوس اليوناني.

(إفي)