ردود الأفعال على طلب كلوب إعادة مباراة توتنهام وليفربول.. جماهير “سبيرز”: نطالب بإعادة نهائي دوري الأبطال!

حظي طلب يورغن كلوب، مدرب ليفربول، بإعادة مباراة الفريق أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي، بتداول كبير ورود أفعال صاخبة منها ما استدعي سخرية كبيرة وتأكيد على استحالة هذا الأمر وعدم معقوليته.

وفي المباراة الشهيرة بين الفريقين لحساب الجولة السابعة من المسابقة، سجل الجناح الكولومبي لويس دياز لفريق ليفربول هدفًا لكن تم إلغاء هدفه بداعي التسلل بسبب خطأ كبير من قبل طاقم “الفار”، وهو ما اعترفت به لجنة الحكام.

وانفجر يورغن كلوب وعبر عن غضبه من الأحداث، وقال في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء: ” كشف المحادثة التي دارت لحظة القرار لم يغير أي شيء”.

وتابع: “أعتقد أنه كان من الممكن أن تكون هناك حلول لهذا الخطأ. أستطيع أن أقول على الفور، على الرغم من أن بعض الناس لا يريدون مني أن أقول، ليس كمدرب لليفربول، بل كشخص محب لكرة قدم، فإن الحل الوحيد يجب أن يكون إعادة المباراة”.

وأضاف: “شيء من هذا القبيل لم يحدث قط. ولهذا السبب أعتقد أن الإعادة ستكون الفعل الصحيح”.

وجاءت أبرز ردود الأفعال على النحو التالي:

غاري نيفيل، مدافع مانشستر يونايتد السابق والمحلل الكروي الحالي: “بعد تهديد ليفربول بالتصعيد والحديث عن النزاهة وبحث الخيارات. الآن رأينا أنهم يريدون إعادة! هذا جنون”.

وكتب أحد الحسابات الداعمة لنادي سبيرز على موقع X: “دعونا نعيد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أولاً!”. في إشارة إلى النهائي الذي جمع الفريقين عام 2019 وشهد فوز الريدز (2 / 0).

جيمي كارغر رد على التغريدة السابقة: اتفقنا. لكن توتنهام لا يفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا !!” مرفقًا الرد بأيقونات ضاحكة.

وقال كاراغر، مدافع الريدز السابق: “لا أعتقد أنه سيكون/ينبغي أن تكون هناك إعادة، لكن هل يمكننا التوقف عن الحديث عن أخطاء أخرى في مباريات أخرى!”.

وقال المذيع البريطاني الشهير، أندي غولدشتاين، تعليقًا على طلب كلوب: “إنها واحدة من أكثر الأشياء جنونًا التي سمعت مدربًا يقولها على الإطلاق”.

الصحفي الشهير سيمون ستونز: “وجود احتمالية لإعادة مباراة توتنهام و ليفربول هو شيء غير صحيح إطلاقًا”.

من جهته، رفض نادي توتنهام التعليق على اعتقاد يورجن كلوب بضرورة إعادة المباراة، وذلك بحسب ما نقلت شبكة “سكاي نيوز” العالمية.