أرتيتا ينفي ندمه على الدفع بساكا في “ليلة الأبطال” قبل مواجهة مانشستر سيتي

يشعر ميكل أرتيتا، مدرب أرسنال، بالقلق بشأن إمكانية عدم مشاركة بوكايو ساكا أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، يوم الأحد المقبل، بعد خروجه للإصابة خلال الهزيمة بهدفين مقابل هدف أمام لانس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم الثلاثاء.

وخرج ساكا في الدقيقة 34، وأشار أرتيتا إلى أن مشكلة عضلية تسببت في عدم قدرته على مواصلة اللعب، وزاد: “هذا بالتأكيد مصدر قلق لنا”.

وخرج اللاعب، البالغ عمره 22 عامًا، للإصابة في فوز أرسنال 4 مقابل لا شيء على بورنموث في مشاركته رقم 87 على التوالي في الدوري الإنجليزي.

وقبل هذه المواجهة، حصل مهاجم إنجلترا على راحة في مواجهة برنتفورد في كأس الأندية الإنجليزية المحترفة، بعد إصابة بسيطة في التعادل (2 – 2) مع توتنهام هوتسبير في الدوري.

وأجاب أرتيتا، عند سؤاله عن ندمه بشأن إشراك ساكا: “لا، إنها إصابة تعرض لها من قبل وبعد ذلك أصبح في حالة جيدة، إصاباته السابقة كانت بسيطة.. الإصابات الأخيرة لم تتسبب في ابتعاده عن المباريات، فقد منحناه راحة من مواجهة برنتفورد وهذا كل شيء”.

وتعرض المدرب الإسباني لانتقادات لعدم منح ساكا راحة كافية، لكنه قال إن كل اللاعبين كانوا يريدون اللعب أمام لانس.

وختم: “إنها ليلة دوري الأبطال.. رسمت صورة ووضعت السيناريو للمباراة التي خضناها الثلاثاء، وهم على دراية بذلك. لكن دوري الأبطال بطولة صعبة جدًا، والأربعاء تعلمنا درسًا مهمًا”.

(رويترز)