لهذا السبب أصر غوارديولا على طرد كانسيلو.. وتشافي لديه رأي آخر في النجم البرتغالي

لا يمكن لنادي برشلونة أن يطلب المزيد من جواو كانسيلو في المراحل الأولى من انتقاله على سبيل الإعارة، بعد أن سجل هدفين وصنع هدفًا في أول ثلاث مباريات شارك بها مع الفريق الكتالوني.

وبدا المدافع البرتغالي الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، في حالة جيدة بحسب تعبير موقع “Football Espana” الإسباني، ويبدو أنه أعطى تشافي هيرنانديز بُعدًا جديدًا تمامًا للعمل معه لفترة أطول من فترة إعارته من مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويعود سبب تمكن برشلونة من التوقيع مع كانسيلو على سبيل الإعارة إلى خلافه مع بيب غوارديولا، مدرب سماوي مانشستر، على الرغم من أنهما (اللاعب والمدرب) لم يعترفا مطلقًا بوجود خلاف بينهما.

لكم في غضون ستة أشهر، تحول المدافع البرتغالي من لاعب حاسم لدى غوارديولا، إلى شخص غير مرغوب فيه، وتمت إعارته إلى بايرن ميونخ في يناير الفائت، ثم تمت إعارته مرة أخرى هذا الصيف إلى برشلونة.

ومؤخرًا، كشفت إذاعة كاتالونيا عن سبب نبذ كانسيلو من قبل غوارديولا، كما نقلته صحيفة “Diario AS” الإسبانية.

وبحسب معلوماتهم، فإن كل ذلك نشأ من ديربي مانشستر الذي خسره مانشستر سيتي 2-1 بداية يناير الماضي ضد الجار والغريم مانشستر يونايتد، عندما شهد عوارديولا شيئًا لم يعجبه من كانسيلو.

في المباراة التالية تم استبعاد البرتغالي لصالح ريكو لويس، الذي قدم أداءً جيدًا في الفوز 4-2 على توتنهام هوتسبر، ثم بقيت الأمور على حالها في فوزهم 3-0 على ولفرهامبتون في المباراة التالية.

وفي الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الإنجليزي، بقي كانسيلو على مقاعد البدلاء، وعندما سمع وشاهد سلوكيات البرتغالي وتعليقاته لزملائه على مقاعد البدلاء، أخبر غوارديولا المديرين تكسيكي بيجيريستين وفيران سوريانو أنه يجب إخراج كانسيلو من غرفة تبديل الملابس.

من جهته، يأمل تشافي ألا يصل الأمر إلى ذلك الحد مع كانسيلو، ويأمل برشلونة في تأمين توقيعه على عقد انتقال نهائي في الصيف المقبل مع وضع سعر الصفقة في الاعتبار بطبيعة الحال.

وسيصبح عمر كانسيلو 30 عامًا في تلك المرحلة، وسيظل أمامه ثلاث سنوات على عقده مع السيتي، وبالنسبة للبلوغرانا، إذا أثبت كانسيلو نجاحه، واستمر فيه، فسيكون حريصًا على ضمه، نظرًا لمعاناتهم المزمنة في مركز الظهير الأيمن.