التشكيلتان المتوقعتان لأتلتيكو وريال مدريد في ديربي الليلة

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي أتلتيكو مدريد وريال مدريد في القمة المنتظرة بينهما “ديربي العاصمة الإسبانية” والمقررة يوم الأحد (20:00 بتوقيت غرينيتش) ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني “لا ليغا”.

ويسعى ريال مدريد (العلامة الكاملة، 15 نقطة) إلى استعادة الصدارة من غريمه برشلونة (16 نقطة)، في حين يطمح أتليتكو مدريد (7 نقاط ومباراة مؤجلة) إلى تحسين مركزه.

ويعاني مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، من عدة غيابات في صفوفه للإصابة في مواجهة “الدربي”، الذي يقتم على ملعب “سيفيتاس متروبوليتانو”.

ويغيب عن الـ”روخيبلانكوس” كل من رودريغو دي بول وبابلو باريوس وشالار سويونجو ورينالدو ماندافا وتوماس ليمار، للإصابة.

والخبر السار لسيميوني هو عودة كل من أكسيل فيتسل وكوكي ريسوريكسيون وممفيس ديباي، بعد تعافيهم من إصاباتهم.

ويعوّل مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على نجمه الإنجليزي جود بيلينغهام، الذي حقق بدايةً مثاليةً رفقة “الفريق الملكي” منذ انضمامه في الصيف قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، توجها بخمسة أهداف في صدارة جدول ترتيب هدافي الليغا، رفقة البولندي روبرت ليفاندوسكي، مهاجم الغريم التقليدي برشلونة وهداف الموسم المنصرم (23 هدفًا).

وأيضًا، أدرج أنشيلوتي لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور، العائد من الإصابة، ضمن قائمة الفريق لمواجهة الدربي، لكن ليس من المتوقع أن يدفع به في تشكيلة الانطلاقة، بحسب موقع “هوسكورد“.

تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة:

الحارس: أوبلاك

الدفاع: سافيتش، خيمينز، هيرموسو

الوسط: مولينا، نيغويز، ليورينتي، باريوس، لينو

الهجوم: غريزمان، موراتا.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

حراسة المرمى: كيبا

الدفاع: فاسكيز، روديغر، ألابا، غارسيا

الوسط: فالفيردي، تشواميني، كامافينغا، بيلينغهام

الهجوم، رودريغو، خوسيلو.