الإصابات تلاحق أتلتيكو قبل ديربي مدريد

واصل مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، يوم السبت، تحضير فريقه لمواجهة “الدربي”، يوم الأحد، أمام ريال مدريد على ملعب “سيفيتاس متروبوليتانو”، وذلك في ظل غياب كل من رودريغو دي بول وبابلو باريوس وشالار سويونجو ورينالدو ماندافا وتوماس ليمار، للإصابة، وخروجهم من حسابات المباراة.

ولن يتمكن دي بول من اللحاق بالمباراة في الوقت المناسب، حيث لم يتعاف بعد من الإصابة العضلية التي لحقت به منذ 10 أيام مع منتخب الأرجنتين، ومنذ ذلك الحين غاب اللاعب عن مواجهة فالنسيا ثم لاتسيو بدوري الأبطال، ومن المتوقع غيابه أيضًا عن مواجهة “الملكي”، كما يغيب المدافع التركي شالار سويونجو بسبب آلام عضلية عانى منها منذ مشاركته دوليًا مع منتخب بلاده.

وسيغيب أيضًا عن مواجهة “الدربي” كل من ليمار، الذي يعاني من تمزق في وتر أكيليس بالقدم اليمنى، وماندافا، الغائب منذ شباط/فبراير الماضي، بسبب قطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، وباريوس، الذي أصيب خلال مواجهة لاتسيو الماضية بدوري الأبطال.

وتدرب بقية اللاعبين المتاحين بالفريق الأول، وهم 18 لاعبًا، تحت إمرة سيميوني، وكان من بينهم كل من أكسيل فيتسل وكوكي ريسوريكسيون وممفيس ديباي، بعد تعافيهم من إصاباتهم.

(إفي)