Real Madrid's Brazilian forward #07 Vinicius Junior (L) celebrates scoring his team's third goal, with Real Madrid's English midfielder #5 Jude Bellingham, during the Spanish Liga football match between UD Almeria and Real Madrid CF at the Municipal Stadium of the Mediterranean Games in Almeria on August 19, 2023. (Photo by JORGE GUERRERO / AFP) (Photo by JORGE GUERRERO/AFP via Getty Images)

أنشيلوتي: بيلينغهام ذكي ومحظوظ.. وفينيسيوس عاد

كال كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، المديح للاعبه الإنجليزي جود بيلينغهام، بعد أن سجل هدفًا في الوقت بدل الضائع، ليقود الفريق الإسباني لفوز صعب بهدف نظيف على يونيون برلين، في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم الأربعاء.

وأحرز لاعب وسط منتخب إنجلترا (20 عامًا) هدفه السادس في ست مباريات هذا الموسم، منذ انتقاله من بوروسيا دورتموند إلى مدريد في حزيران/يونيو الماضي.

‏وأبلغ المدرب الإيطالي الصحفيين في “سانتياغو برنابيو”: “بيلينغهام يتمتع بالجودة ويبدو أنه محظوظ أيضًا”.

واستغل بيلينغهام كرةً طائشةً، ليحرز هدف الانتصار من مدى قريب عند توغله المعتاد إلى منطقة الجزاء.

وأضاف: “هو أذكى من آخرين عندما يهاجم من الخط الثاني، لديه الكفاءة ويستغلها إلى أقصى حد”.

وأكد أنشيلوتي عودة الجناح فينيسيوس جونيور في الدوري الإسباني الأسبوع المقبل أمام لاس بالماس (الجولة بعد القادمة من الليغا)، بعد تعافيه من إصابة بالفخذ الشهر الماضي.

وتابع: “هو من أفضل مهاجمي العالم، يصنع الفارق.. سنرى إن كان يمكنه اللعب أتلتيكو مدريد”، يوم الأحد، في الجولة المقبلة من الليغا.

(رويترز)