جماهير مانشستر يونايتد ترى ضوءًا في نهاية النفق (تقرير)

نقل تقرير صحفي بريطاني بعض تعليقات جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد الخسارة أمام مضيفه بايرن ميونخ الألماني يوم الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وربما تسببت الأخطاء الدفاعية في تلقي الشياطين الحمر الخسارة بنتيجة (3 / 4) أمام البافاري في مستهل مشوار الفريقين ضمن المجموعة السادسة من المسابقة القارية.

ونقل موقع “سبورت بايبل” عن أحد مشجعي اليونايتد قوله: “لم أعتقد أنني سأقول هذا أبدًا، لكن سيرجيو ريغيلون كان أحد أفضل لاعبينا في أول ظهور له. مضيفًا: “إنه يعطي كل شيء بالتأكيد.”

وتساءل آخر: “هل هناك خيار شراء في صفقة إعارة ريغيلون؟”

وقال ثالث: “حقيقة أن ريغيلون (اللاعب المعار) كان أفضل لاعب لدينا، تقول الكثير عن حالة نادي كرة القدم هذا”.

وأضاف شخص رابع: “ريغيلون هو أفضل لاعب في يونايتد لى الإطلاق”.

وقال خامس: “يقولون لا تقع في حب لاعب معار ولكن… سيرجيو ريغيلون”.

وقع النجم الإسباني مع يونايتد من توتنهام على سبيل الإعارة في نهاية فترة الانتقالات، مع نقص خيارات النادي في مركز الظهير الأيسر وسط إصابات لوك شو وتيريل مالاسيا الكثيرة.

في تلك المرحلة، لم يشارك ريغيلون في أي مباراة رسمية لتوتنهام منذ أبريل 2022 بينما أمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في أتلتيكو مدريد، حيث لعب 11 مباراة فقط في الدوري الإسباني.

وقدم اليونايتد خلال اللقاء بعض اللمحات المطمئنة والمبشرة بالأخص في الخط الأمامي مع مقدرتهم على تسجيل ثلاثة أهداف في ملعب صعب من مثيل “أليانز أرينا” أمام عملاق ميونخ وألمانيا.

ويعود فريق الشياطين الحمر إلى معمعة الدوري الإنجليزي عندما يحل ضيفًا، يوم السبت، أمام بطل الشامبيونشيب، بيرنلي، محاولًا استعادة توازنه عقب ثلاث هزائم متتالية في الدوري من أرسنال وبرايتون، وفي الأبطال أمام بايرن.