موقف مزراوي وأمرابط.. التشكيلتان المتوقعان للقمة بين بايرن ميونخ وضيفه مانشستر يونايتد

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي بايرن ميونخ الألماني وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي لحساب افتتاحية مباريات الفريقين في مسابقة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء يوم الأربعاء في الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش، على أرضية ملعب “أليانز أرينا” في مدينة ميونخ جنوب ألمانيا.

ويخوض العملاق البافاري مباراته الأولى في المسابقة الأوروبية للنسخة الحالية بعد تعثره بالتعادل على أرضية ميدانه، بنتيجة (2 – 2) مع باير ليفركوزن، أحد المنافسين الرئيسين على لقب الدوري الألماني “بوندسليغا”.

في الطرف المقابل، تبدو الصورة قاتمة بدرجة كبيرة، حيث اكتفى فريق الشياطين الحمر بتحقيق ست نقاط من خمس جولات في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ويدخل أبناء المدرب الهولندي إيريك تين هاغ مواجهة العملاق البافاري بعد التعرض لهزيمة قاسية في الدوري أمام برايتون (1 / 3) على أرضية ميدانه في نتيجة أثارت العديد من علامات الاستفهام.

عربيًا، توقع “هوسكورد” تواجد المدافع المغربي نصير مزراوي على رأس تشكيلة أصحاب الأرض الأساسية، تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل.

وعلى الرغم من مشاركته في التدريبات، وكذلك العديد من المؤشرات الإيجابية بخصوصه، لا يتوقع “هوسكورد” تواجد لاعب اليونايتد الجديد، المغربي سفيان أمربط، في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر في المواجهة المقبلة أمام البايرن.

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة:

حراسة المرمى: أولرايش

الدفاع: ديفيز، مين جاي، أوباميكانو، مزراوي

الوسط: غوريتسكا، موسيالا، كيميش

الهجوم: غنابري، كين، ساني

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:

حراسة المرمى: أونانا

الدفاع: دالوت، ليندلوف، مارتينيز، ريغيليون

الوسط: إريكسن، فيرنانديز، كاسيميرو

الهجوم: غارناتشو، هويلاند، راشفورد.