أسطورة مانشستر يونايتد: ثنائية أمرابط وكاسيميرو ستنتشل الفريق

يحتاج مانشستر يونايتد بشدة إلى تعزيزات دفاعية بعد أن مزق فريق برايتون شباك فريق المدرب الهولندي إريك تن هاج في أولد ترافورد.

وفاز النوارس على الشياطين الحمر بثلاثية من الأهداف مقابل هدف واحد، يوم السبت، في الجولة الخامسة للبريميرليغ.

ومع وصول سفيان أمرابط إلى النادي في اللحظات الأخيرة قبل الموعد النهائي لسوق الانتقالات الصيفي، ينتظر مانشستر يونايتد توضيحًا حول مدى لياقته البدنية الحالية.

واضطر أمرابط إلى الانسحاب من استحقاق المنتخب المغربي بسبب مشكلة بسيطة لكنه لم يكن متاحًا لإريك تن هاغ” خلال اختبار برايتون.

وبمجرد أن يصبح متاحًا، سيتم استخدام أمرابط بلا شك كمعزز إضافي في خط الوسط، بحسب ما يؤكد تقرير صحفي لموقع “UtdDistrict” البريطاني.

ومن المحتمل أن يلعب النجم المغربي جنبًا إلى جنب مع كاسيميرو للمساعدة في تأمين خط الوسط من الخلف، وهذه شراكة ستكون مميزة بحسب رأي أسطورة الشياطين الحمر، لويس ساها.

وقال ساها، المهاجم السابق لمانشستر يونايتد: “أنا حقًا أحب الملف الشخصي للاعب وقد ننظر إلى سفيان على أنه مجرد لاعب خط وسط دفاعي، لكنه قادر على التقدم للأمام، وخلق الفرص، واستعادة الكرة، ويمكنه تعطيل هجوم الخصم بقدر ما يستطيع كاسيميرو القيام به”.

وأضاف: “سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يلعب الثنائي معًا. إضافة سفيان تعني أن مانشستر يونايتد يمكنه سد بعض الثغرات في خط الوسط وسيجلب شيئًا خاصًا للفريق، بالإضافة إلى مؤهلاته القيادية”.