“اغتنمت الفرصة كطفل صغير”.. موديست يُبرز كواليس انضمامه إلى الأهلي المصري

تحدث مهاجم الأهلي المصري، الفرنسي أنتوني موديست، يوم الأربعاء، عن كواليس انضمامه إلى “نادي القرن” في إفريقيا، وطموحاته مع الفريق.

وكشف موديست أنه اختار الانضمام للأهلي، رغم أنه كانت لديه عروض أخرى من تركيا، ورغم أنه كان يتمنى البقاء في ألمانيا، لأن عائلته تشعر بالراحة هناك، لكن عندما جاءته الفرصة كان كالطفل الصغير وفضل الانضمام لـ”القلعة الحمراء”.

وأكد موديست، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، الأربعاء، أن أصدقاءه أخبروه أن مصر بلد جميل للغاية، خاصةً لأنه لم يتسن له زيارتها من قبل، لكنه هنا الآن ليستمتع في هذا البلد الرائع، بجانب أن أصدقاءه حدثوه أيضًا عن الأهلي وعيونهم تنطق بالفرح، على حد وصفه.

وأوضح: “بشكل عام أتمنى أن يكون الموسم المقبل أفضل من الموسم الماضي، ولأنهم فازوا بكل البطولات في العام الماضي، فبكل تأكيد سنحاول أن نفعل الشيء ذاته للمساهمة في كتابة التاريخ”.

وتوج الأهلي بخمسة ألقاب في الموسم الماضي، وحصل على دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري الممتاز وكأس مصر ولقبين لكأس السوبر المحلي.

وشدد موديست على أن مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في كانون الأول/ديسمبر، لم تكن السبب الوحيد لارتدائه القميص الأحمر، موضحًا أنه رغب في المجيء للأهلي، لأنه ناد له تاريخ كبير.

وأضاف اللاعب الفرنسي: “يقولون دائمًا في أوروبا أن الأهلي النادي الذي يلي ريال مدريد، وأنه ريال مدريد إفريقيا، وهو شيء رائع بالنسبة لي أن أنضم للأهلي”.

وتابع: “شاهدت عدة مباريات للفريق كان بها حماس كبير للجماهير، وهو ما جعلني أتذكر مشواري مع فريق كولن الألماني والنجاح الذي حققته معهم”.

وتحدث موديست عن مدى جاهزيته لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالمملكة العربية السعودية، وقال: “دائمًا جاهز ومستعد على الصعيد المهني، مستعد للفوز على كل الفرق، فأنا أعلم أن اللعب للنادي الأهلي يعني شيئا واحدًا فقط، وهو الفوز بالمباريات”.

وأوضح لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق أن أفضل تجربة أوروبية بالنسبة له كانت تجربته مع كولن من حيث النجاح، وقضى هناك وقتًا كبيرًا ولديه ذكريات رائعة، لكنه الآن يفكر في قصته الخاصة مع الأهلي.

وكان موديست انتقل للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر، بعد نهاية مشواره مع دورتموند، الذي حصل معه على المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني الموسم الماضي.

(د ب أ)