مولر: ركضنا كثيرًا أمام فرنسا.. وأهنئ فولر على تعامله مع “الوضع المجنون”

شكر المخضرم توماس مولر، لاعب منتخب ألمانيا، المدرب المؤقت رودي فولر، على تعامله مع الوضع خلال الأيام الماضية وقيادته الفريق إلى تحقيق فوز معنوي على فرنسا، يوم الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف، بعد إقالة المدرب السابق هانزي فليك.

وأقال الاتحاد الألماني فليك من منصبه يوم الأحد، بعد الخسارة المذلة على أرضه من اليابان برباعية مقابل هدف، وكلف فولر، المدير الرياضي، بتولي مسؤولية تدريب الفريق في مباراة فرنسا، التي سجل فيها توماس مولر وليروي ساني هدفين، ليحقق أبطال العالم 4 مرات سابقة فوزًا معنويًا هامًا بعد سلسلة من الخسائر.

وقال مولر بعد المباراة: “بالنسبة لنا، كان من الواضح أننا ركضنا كثيرًا (أمام فرنسا).. كان الوضع مجنونًا في الأيام الثلاثة الماضية، لكن تهانينا لرودي وفريقه المعاون على كيفية تعاملهم مع الأمر، فعلنا ما كان يتعين علينا القيام به، عملنا بجدية وحصلنا على مكافأة ذلك.. لا ينبغي أن نفكر كثيرًا في هذا الفوز، لكن بالنسبة لنا كان انتصارًا معنويًا”.

وتسعى ألمانيا، التي فازت في أربع بين آخر 17 مباراة قبل يوم الثلاثاء، لتحقيق نجاح كبير قبل استضافة بطولة أوروبا العام المقبل بين جماهيرها، وتأمل في استعادة مكانتها المفقودة بين القوى الكبرى في العالم.

(رويترز)