الاتحاد يجهز لصلاح عرض الشتاء.. وموافقة ليفربول مرهونة بهذا الأمر

أغلق مسؤولو ليفربول الباب أمام مغادرة نجم الفريق محمد صلاح في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، ورفض النادي الإنجليزي عرضًا من الاتحاد السعودي يصل حتى 150 مليون جنيه إسترليني بحسب ما أكدت تقارير عديدة.

وبقي ليفربول ثابتًا على موقفه بأن صلاح ليس للبيع على الرغم من العروض السعودية، والأخبار التي أشارت إلى إمكانية رفع العرض السابق بمقدار 50 مليون جنيه تضاف إلى 150 مليونًا السابقة.

وبحسب ما نقلت صحيفةميرورالبريطانية، فإن نادي الاتحاد سيعود للضغط على ليفربول مرة أخرى عندما تفتح نافذة الانتقالات في العام الجديد.

وأشارت المصادر أن النادي السعودي يشعر أن نادي مقاطعة ميرسيسايد سيكون منفتحًا هذه المرة على فكرة التخلي عن النجم المصري على بعد 18 شهرًا قبل نهاية عقده مع الفريق.

وبحسب ما ذكرت المصادر، قد يبلغ العرض السعودي الجديد، 220 مليون جنيه إسترليني، يصبح محمد صلاح على إثره اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وترى “ميرور” أن ليفربول يمني النفس بالاستمرار في منافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، ويحشد في سبيل ذلك كل الإمكانيات وعلى رأسها خدمات أبرز نجوم الفريق، محمد صلاح.

وربطت الصحيفة إمكانية قبول الريدز للعرض السعودي المرتقب، بالابتعاد المحتمل عن منافسة سيتي على اللقب الإنجليزي بنهاية النصف الأول من الموسم، وهو الأمر الذي قد يدفع الإدارة إلى إعادة التفكير، وربما تقبل فكرة التخلي عن النجم المصري محمد صلاح.