لاعب الريدز السابق: لا يمكن لإدارة ليفربول رفض عرض الاتحاد لضم صلاح

يعتقد جيسون ماكاتير أن ليفربول يجب أن يستفيد من محمد صلاح إذا قدم نادي الاتحاد السعودي عرضًا محسنًا بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني أو أكثر، وذلك في الساعات القليلة المقبلة كما هو متوقع.

وقدم بطل الدوري السعودي للمحترفين، وهو أحد الأندية الأربعة المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة في الدولة العربية الخليجية، عرضًا شفهيًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، لكن رفضه ليفربول بسرعة يوم الخميس.

ووكرر المدير الفني للريدز، يورغن كلوب، منذ ذلك الحين موقفه بأن صلاح لن يتم بيعه قبل إغلاق فترة الانتقالات في الدوري السعودي للمحترفين في 7 سبتمبر.

ومع ذلك، يعتقد ماكاتير، الذي قضى أربع سنوات في “أنفيلد” بعد انضمامه من بولتون واندررز في عام 1995، أن مالكي النادي مجموعة، فينواي الرياضية، لن يتمكنوا من رفض عرض قياسي عالمي إذا وصل إلى النادي قبل مساء الخميس.

وأوضح لاعب الريدز السابق، بحسب ما نقلت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية: لقد قرأت جميع الصحف، وبقدر ما يريد يورغن كلوب أن يؤكد دائمًا ويقول إنه ليس للبيع، فإن كل شيء له ثمن في الحياة”.

وأضاف: “إذا جاءوا بمبلغ يتراوح بين 200 و250 مليونًا، فلا أعتقد أن المالكين يمكنهم رفض هذا النوع من المال للاعب يبلغ من العمر 31 عامًا وهو في العامين الأخيرين من العقد”.