اهتمام الاتحاد بنجم ليفربول .. مبالغة في دراسة حركات صلاح ولغة جسده ومنشوراته (صور – فيديو)

لا تطيق المنصات الإعلامية العربية منها والعالمية الانتظار حتى العشرين من الشهر الجاري، من أجل حسم انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة قادمًا من ليفربول، أو استمراره مع الريدز لموسم آخر على الأقل.

ويقع صلاح كأبرز اهتمامات بطل دوري روشن السعودي، وتتحدث التقارير عن عرض جديد قد يصل إلى ما يقارب 200 جنيه إسترليني إلى نادي ليفربول من أجل إقناعهم بفكرة التخلي عن خدمات النجم الأول للفريق.

ويستمر صلاح في التألق، وقدم مساهمة هجومية واحدة في كل مباراة من المباريات الأربع التي خاضها مع الريدز منذ انطلاقة الموسم الكروي في إنجلترا.

وتدرس الصحف والمواقع العالمية والعربية، على رأسها السعودية، تحركات صلاح وتعابيره ولغة جسده في الملعب، وكذلك منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك صلاح مؤخرًا صورةً تخصه وتظهر من الخلف وهو سعيد بالفوز على أستون فيلا (3 / 0) يوم الأحد، في منشور اعتبرته صحيفة “ديلي ميل” غامضًا.

وكتبت الصحيفة البريطانية اليوم الإثنين، عن إصرار زملاء صلاح في فريق ليفربول على أنه ملتزم مع النادي بعد المباراة، إلا أن الاتحاد يمكن أن يختبر عزم النادي على الاحتفاظ به من خلال عرض ضخم.

ونقلت الصحيفة تصريحات أندي روبيرتسون، ودومنيك سوبوسلاي، ويورغن كلوب، والتي ذهبت جميعها إلى أن محمد صلاح سعيد في صفوف الريدز، وينوي الاستمرار مع الفريق على أقل خلال مجريات الموسم الحالي.

ورأت بعض الأقلام، أن النجم المصري لم يظهر سعادة كافية بعد تسجيله هدف فريقه الثالث بمرمى فيلا، وذكرت تقارير أن صلاح يعاني من تشتت في التفكير بسبب العروض القادمة من السعودية.

ويرى صديق صلاح ونجم كرة القدم المصرية السابق، محمد أبو تريكة، أنه من الطبيعي أن يتشتت ذهن نجم ليفربول خلال الفترة الحالية، لكنه توقع بقاء صديقه ضمن صفوف الريدز وفي أوروبا، وتحقيق طموحاته وعلى رأسها حصد جائزة الكرة الذهبية.

https://twitter.com/rmezaan/status/1698458135302709731?s=20