قائمة المنتخب الألماني: استبعاد عدة لاعبين.. وتواجد مخضرم البريميرليغ للمرة الأولى

استبعد مدرب منتخب ألمانيا، هانز فليك، العديد من اللاعبين الدوليين المعتادين، مثل ليون غوريتسكا وتيمو فيرنر، من القائمة التي ستواجه اليابان وفرنسا وديًا مطلع الشهر المقبل، وسط شكوك حول مستقبله، بعد سلسلة نتائج سيئة.

وحققت ألمانيا، التي تستضيف بطولة أوروبا العام المقبل، فوزًا واحدًا في آخر خمس مباريات، منذ صدمة خروجها من دور المجموعات بكأس العالم في قطر في كانون الأول/ديسمبر الماضي.

واكتفت ألمانيا، بطلة العالم أربع مرات وبطلة أوروبا ثلاث مرات والتي خرجت من الدور الأول بكأس العالم في آخر نسختين، بثلاثة انتصارات من آخر 11 مباراة.

ولم يستدع فليك مهاجم رازن بال شبورت لايبزيغ فيرنر، بجانب غوريتسكا لاعب وسط بايرن، الذي خاض 53 مباراة دولية، كما يغيب عن التشكيلة ديفيد راوم وتيلو كيرر.

وعاد جوناثان تاه مدافع باير ليفركوزن للتشكيلة، بعد مسيرة قوية في الموسم الماضي، كما عاد روبن غوزينس، السريع، والذي يستمتع ببدايته مع أونيون برلين في الدوري الألماني.

وانضم على نحو مفاجئ باسكال غروس، مهاجم برايتون أند هوف ألبيون (32 عامًا)، والذي سينتظر خوض مباراته الدولية الأولى.

وتستضيف ألمانيا منتخب اليابان في فولفسبورغ في التاسع من أيلول/سبتمبر، قبل أن تواجه فرنسا في دورتموند بعد ثلاثة أيام.

وأصبح مستقبل فليك على المحك بعد توجيه الجماهير صيحات استهجان ضد المنتخب في حزيران/يونيو الماضي وعلى الأرجح ستشكل المباريات القادمة فرصة أخيرة له لإظهار تطور وقدرة على التنافس قبل بطولة أوروبا.

(رويترز)