تفاعل كبير بعد معرفة هوية مشجع احتفل مع هالاند في أرضية الملعب

مشجع مانشستر سيتي الذي احتفل بجنون مع إيرلينغ هالاند في فوز مانشستر سيتي 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز على شيفيلد يونايتد، ماهو إلا ملاكم وبطل العالم السابق.

وانتقل السيتي إلى قمة البريميرليغ بعد فوزه على شيفيلد يونايتد بفضل صاروخ رودري في وقت متأخر من المباراة.

وكان جايدن بوغل، بدا وكأنه حصل على النقطة الأولى لفريقه شيفيلد هذا الموسم بعد أن سجل لأصحاب الأرض في الدقيقة 85.

وبطبيعة الحال، احتل هالاند مركز الاهتمام في اللقاء، بعد أن سدد في القائم من ركلة جزاء في الشوط الأول، وهي واحدة من ثلاث فرص كبيرة أهدرها اللاعب النرويجي.

ومع ذلك، حقق اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا هدفه المعتاد في النهاية، حيث حول تمريرة عرضية من الجناح الأيسر جاك غريليش في منتصف الشوط الثاني إلى هدف رأسي، ليضع سيتي في المقدمة.

وبعد ولوح الكرة في الشباك، حل أحد المشجعين أرض الملعب واحتضن هالاند، وبعد الفحص الدقيق تبين أن هذا لم يكن مجرد مشجع للسيتي. بل كان بطل العالم السابق في الملاكمة تيري فلاناغان، بحسب ما أشار موقع “سبورت بايبل”.

ولم يخف فلاناغان انتمائه إلى السيتي على مر السنين، حيث ظهر على أرضية ملعب الاتحاد أكثر من مرة، وارتدى قميص النادي في المؤتمرات الصحفية للترويج لمبارياته في الملاكمة.

وكان الفيديو الذي تضمن احتفالية هالاند، قد حاز على تداول وتفاعل كبيرين، وازداد التفاعل بعد معرفة هوية المشجع العاشق لبطل المسابقة، وبطل الثلاثية التاريخية الموسم الفائت، مانشستر سيتي.