كاراغر يستبعد رحيل صلاح عن ليفربول لهذه الأسباب

لا يجد جيمي كاراغر، أسطورة ليفربول، مبررًا لأن يقرر النجم المصري محمد صلاح والنادي الإنجليزي، الرحيل عن صفوف الريدز، فيما تبقى من أيام على غلق سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ويعد صلاح أبرز أهداف نادي اتحاد جدة، والذي قدم عددًا من العروض المالية المغرية لثني نادي الريدز عن موقفه الرافض للتخلي عن خدمات النجم المصري.

وقال كاراغر في تصريحات للشبكة “سكاي سبورتس”: “أعتقد أن المبلغ يجب أن يتجاوز 150 مليون إسترليني، أنا لا أقول إنه يستحق ذلك الآن في مثل عمره، لكني لا أعتقد أن 100 مليون إسترليني يمكنها أن تجد لك بديلًا لصلاح”.

وأضاف: “إذا حدث ذلك في وقت سابق، فربما يفكر ليفربول في الأمر، لأن هذا هو النموذج الذي كان لديه في الماضي، لكنني لا أعتقد أن صلاح سيذهب إلى أي مكان”.

وأوضح: “لا أعتقد أن صلاح سيرحل. أولا لأن الوقت متأخر جدًا في نافذة الانتقالات، كما أعتقد أنه لا يرغب في الرحيل، أعتقد أنه قد يفكر(لدي 3 أو 4 سنوات أخرى)”.

وتابع: “أمامه عامان في عقده مع ليفربول لذا لا أعرف ما إذا كان سيبقى بعد ذلك، لكنه سيرغب في تسجيل أكبر عدد من الأهداف، والفوز بأكبر الألقاب، وتحطيم الأرقام القياسية”.

وختم: “أعتقد أن هناك وقتًا له للذهاب إلى الدوري الأمريكي أو السعودية، وربما إلى مكان آخر في المستقبل في أواخر الثلاثينيات، فهو يعتني بنفسه ومحترف، وأعتقد أنه ما تزال هناك الكثير من السنوات أمامه”.