داروين نونيز يحصل على تحية القائد السابق والقائد الحالي (صور – فيديو)

سطر ليفربول ملحمة برجوعه من تأخر بهدف أمام نيوكاسل يونايتد إلى الفوز بهدفين لهدف، اليوم الأحد، بفضل البديل الأوروغوياني داروين نونيز.

وسجل البديل داروين نونيز هدفين حاسمين ليقود ليفربول بعشرة لاعبين للفوز 2-1 على نيوكاسل، وتحقيق انتفاضة مذهلة رغم طرد القائد فيرجيل فان دايك بشكل مبكر.

وأهدى ترينت ألكسندر-أرنولد، الذي تلقى بطاقة صفراء في بداية المباراة، نيوكاسل الهدف الأول في الدقيقة 25 بعدما فشل في السيطرة على تمريرة محمد صلاح، لتصل إلى أنتوني جوردون ويسدد داخل الشباك.

وسجل البديل نونيز هدف التعادل في الدقيقة 81، ثم أضاف هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع بعد تمريرة أرضية رائعة من النجم المصري محمد صلاح.

وعقب نهاية اللقاء، حرص قائد الريدز، فيرجيل فان دايك، على استقبال زملائه في غرفة تبديل الملابس، ومنح نونيز تحيةً خاصة بعد أن منح الأخير ثلاث نقاط ثمينة للفريق الأحمر.

بدوره، لم ينس جوردان هيندرسون، القائد السابق لليفربول، أيامه الطويلة في صفوف الفريق، ونشر صورةً لنونيز في حسابه على موقع “إنستغرام” للتعبير عن فرحته بالفوز الذي تحقق خارج الدياز.

ورحل هيندرسون إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي، في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، ليعمل تحت قيادة أحد قادة ليفربول السابقين، والمدرب الحالي، ستيفين جيرارد.