مدرب إنتر ميامي يثير الشك حول جاهزية ميسي للمباراة المرتقبة

طرح مدرب إنتر ميامي، الأرجنتيني جيراردو “تاتا” مارتينو، شكوكًا حول مشاركة النجم ليونيل ميسي في المباراة المرتقبة السبت، أمام نيويورك ريد بولز، والتي قد تكون أول ظهور لبطل العالم مع منتخب الأرجنتين في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحافي قبل المباراة، اعتبر مارتينو، أنه “في بعض الأحيان عليك إقناع ميسي بالتوقف”، نظرًا لارتفاع عدد المباريات المتتالية التي خاضها خلال الأسابيع الأخيرة في كأس الدوري وكأس الولايات المتحدة المفتوحة.

وقال مارتينو: “أتفهم التوقعات التي يتعين على الجميع رؤيتها، إنه أمر لا يمكن إنكاره، لكن لا يمكنني التصرف على أساس ذلك، لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف أخاطر بارتكاب الأمور بشكل خاطئ”.

وتابع: “إنه يريد أن يلعب دائمًا وفي كل مباراة، وفي بعض الأحيان، عليك أن تجعله يتوقف وتقنعه بالتوقف، على وجه التحديد حتى يتمكن من التعافي، كل شيء خارجي ليس شيئا آخذه في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بتفهم ما إذا كان عليه أن يلعب أم لا”.

وبعد أن سجل ميسي عشرة أهداف في أول ثماني مباريات له مع إنتر ميامي، وفاز بكأس الدوري وتأهل لنهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، هناك توقعات كبيرة بشأن الدوري الأمريكي بالنسبة للأرجنتيني، ما تباع على إثره تذاكر المباراة بمتوسط سعر يبلغ 500 دولار.

(إفي)