جيرارد يعدد أسباب تعثر الاتفاق.. ويرفض الارتكان إلى التاريخ في مواجهة الهلال

اعترف مدرب الاتفاق، ستيفن جيرارد، بأن أداء فريقه لم يكن جيدًا في الشوط الأول، وأن هدف الخليج عقد المباراة، التي انتهت بالتعادل بهدف لهدف في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، يوم الخميس.

وفشل لاعبو المدرب الإنجليزي في مواصلة الانتصارات، ليتعادل الاتفاق مع ضيفه الخليج.

وفشل الاتفاق، الذي استعاد خدمات القائد جوردان هندرسون، بعد غيابه عن المباراة الماضية للإصابة، في الفوز للمرة الأولى، ليصل إلى النقطة السابعة بالمركز الرابع، بينما حصد الخليج أول نقطة، ليحتل المركز 15.

وقال جيرارد، في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: “لم نكن جيدين في الشوط الأول، واستقبلنا هدفًا عقد المباراة، في الشوط الثاني كنا الأفضل، وساهم البدلاء في سيطرتنا على اللعب”.

وتابع: “سنحت لنا عدة فرص لإدراك التعادل، سعيد بالأداء في الشوط الثاني، ولولا تألق حارس الخليج، لحصدنا الثلاث نقاط وليس نقطة واحدة”.

وعن قراره بعدم مشاركة فيصل الغامدي من البداية، قال جيرارد: “القرار فني، لأنه كان مجهدًا منذ المباراة الماضية”.

وتحدث جيرارد عن المواجهة المقبلة أمام الهلال في الرياض، ضمن الجولة الرابعة للدوري، يوم الاثنين المقبل، قائلًا: “هذه المباراة لا تستند على التاريخ، لكن الأداء في الملعب هو الفيصل”.

وتابع: “نعلم جيدًا أن الهلال فريق قوي ولتحديد مصيرنا في هذه المباراة، إما نستسلم أو نقاتل، من أجل اقتناص حظوظنا”.

وعاد الهلال إلى الانتصارات بفوزه برباعية نظيفة على الرائد، وذلك بعد تعادله في الجولة الماضية بهدف لمثله معع الفيحاء، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط، بفارق نقطتين خلف الاتحاد، حامل اللقب والمتصدر.

(رويترز)