بعد تسجيل أوراق اعتماده في ظهوره الأول.. ميتروفيتش يقطع عهدًا لجماهير الهلال (فيديو)

أبدى المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش سعادته بتسجيل أول أهدافه مع الهلال في الفوز (4 – 0) على الرائد، في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، وامتنانه للدعم الجماهير، الذي استشعره منذ انضمامه للفريق السعودي قادمًا من فولهام الإنجليزي.

وفي ظهوره الأول مع الفريق، سجل ميتروفيتش هدفًا مهد الطريق أمام الهلال لتحقيق الفوز الكبير أمام الجماهير، التي دعمت الفريق في ملعب الرائد، ورفع بعضهم صورًا للاعب الصربي، بينما ارتدى آخرون أقنعة تحمل صورته.

وقال اللاعب، بعد المباراة لمحطة “شركة الرياضة السعودية” (إس.إس.سي): “أنا سعيد بالجماهير والاستقبال الذي حظيت به منذ وصولي والشغف الذي يظهرونه لي أمر رائع، أنا ممتن للغاية، آمل أن أسجل مزيدًا من الأهداف وأدخل عليهم البهجة مستقبلًا”.

وأضاف: “أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، أعتقد أننا حققنا فوزًا مستحقًا، كنا المنافس الأفضل، كان الجو حارًا في أول مبارياتي، لكني سأتأقلم في غضون مباراة واحدة أو اثنتين”.

وتابع: “لكن أعتقد أننا قدمنا أداء جيدًا وحافظنا على نظافة شباكنا، لذا أعتقد إجمالًا أننا سعداء جدًا بتحقيق النقاط الثلاث”.

وأردف: “أنا أكثر من مستعد (لبدء رحلته في السعودية).. كنت أنتظر تلك اللحظة، الآن خضت مباراتي الأولى وسجلت الهدف الأول، حققنا أول ثلاث نقاط، سنواصل العمل الجاد، نعرف حجم هذا النادي ونسعى لتحقيق الكثير هذا الموسم”.

(رويترز)