ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

تحدث تقرير صحفي عن خطط ليفربول بما يخص رحيل نجم الفريق، المصري محمد صلاح، والذي يعد أحد أهداف نادي الاتحاد السعودي في سوق الانتقالات هذا الصيف أو الصيف المقبل.

ويرفض الريدز التخلي عن صلاح هذا الصيف، على الرغم من العروض القوية التي يتلقاها النادي الإنجليزي والنجم المصري.

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” يتطلع ليفربول إلى جناح مانشستر سيتي السابق وبايرن ميونخ الحالي، ليروي ساني، والدولي الإيطالي فيديريكو كييزا كبديلين محتملين لمحمد صلاح.

ويبلغ صلاح من العمو 31 عامًا، ولم يتبق له سوى عامين في عقده الحالي في أنفيلد، ويبدو أن الخطط قيد الإعداد الآن للعثور على وريث عرش النجم الملقب بالملك المصري، بحسب تعبير صحيفة “ليفربول إيكو”.

وتم تحديد واحد من نجم بايرن ميونخ ساني ونجم يوفنتوس كييزا كبديل محتمل لكي ينظر إليه يورغن كلوب، مدرب الريدز، في المستقبل.

وأشارت الصحيفة المقربة من صناع القرار في نادي الريدز، إلى أن النجم المصري وكذلك النادي يقع تحت ضغوط كبيرة بسبب العروض السعودية المغرية، على الرغم من رفض ليفربول التفريط باللاعب، وكذلك تصريحات رامي عباس، وكيل النجم المصري.

وكان عباس قد أشار بشكل قطعي إلى عدم تفكير موكله بالرحيل عن صفوف الريدز، وتطلعه لإنهاء عقده مع الفريق، والذي الذي يستمر إلى صيف عام 2025، على أقل تقدير.