صفقة مانشستر سيتي المنتظرة: منحوني قميص صلاح.. وماني لم يشجعني على النجاح والانضمام إلى ليفربول

تذكرت صحف أوروبية تصريحات سابقة للنجم المنتظر قدومه إلى نادي مانشستر سيتي، البلجيكي جيرمي دوكو، لاعب نادي رين صاحب الـ21 عامًا.

ويقترب دوكو من تعويض النجم الجزائري رياض محرز في صفوف النادي السماوي بعد رحيل قائد منتخب المحاربين إلى نادي الأهلي السعودي في وقت سابق هذا الصيف.

وكان جيرمي دوكو محط اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي عندما اقترب من بلوغ السادسة عشر من عمره، وزار بالفعل مقرات النادي الأحمر وجمعه حديث مع المدرب الألماني يورغن كلوب، ونجم الريدز حينها، السنغالي ساديو ماني.

ونقل موقع ” 90min” تصريحات صحفية سابقة لدوكو الذي كان يبلغ من العمر 15 سنة:”كان عيد ميلادي السادس عشر يقترب، وهو السن الذي يمكنك فيه التوقيع على عقد احترافي، العديد من الفرق جاءت إلى رؤيتي، ليفربول كان النادي الأكثر اهتمامًا، ولكن كان هناك أيضًا آرسنال وتشيلسي”.

وأضاف اللاعب البلجيكي:”ذهبت مع أمي وأبي بجولة في الملعب (أنفيلد) وساحة التدريب، أعطوني قميص محمد صلاح والتقيت باللاعبين وتحدثت مع يورغن كلوب وكذلك ماني الذي أخبرني أنني لا أزال صغيرًا على هذه الخطوة وأنه لا يزال لدي الوقت، لم يحاول إقناعي أو تشجيعي على القدوم لليفربول والنجاح بالفريق”.