مبابي مبهور بقدرات خليفة رياض محرز في مانشستر سيتي

نشر تقرير صحفي تصريحات سابقة لنجم كرة القدم الفرنسية وجناح باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، تخص الصفقة المنتظرة لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوردت تقارير صحفية أن سيتي أنجز صفقةً لضم لاعب بلجيكي، لتعويض النجم الجزائري رياض محرز. الذي انتقل مؤخرًا إلى النادي الأهلي السعودي.

وكتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في أخبار سوق الانتقالات، يوم الثلاثاء، أن مانشستر سيتي أتم إبرام صفقةً مع نادي رين الفرنسي، لضم جناحه جيريمي دوكو، البالغ من العمر 21 عامًا، مقابل 60 مليون يورو مع رين.

وتذكّر تقرير لموقع “مانشستر إيفينينغ نيوز” تصريحات سابقة للنجم الفرنسي بحق النجم البلجيكي عام 2021: “في الآونة الأخيرة، كنت أتحدث مع والدي عن اللاعب الذي أثار إعجابي بسبب صفاته السريعة، وهو (جيريمي) دوكو، في رين”.

وأضاف مبابي حينها لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية: “خلال خمس سنوات لي كمحترف، لم أر قط شخصًا يظهر بداية ثابتة بهذا القدر من القوة”.

وذكر الموقع البريطاني أن دوكو، الذي يمكنه اللعب كجناح أيمن أو جناح يساري، أنهى الموسم الماضي بطريقة مشجعة لفريق رين، حيث سجل خمسة أهداف وصنع هدفين في آخر ثماني مباريات في الدوري الفرنسي الموسم الفائت.

ورحل النجم الجزائري رياض محرز إلى صفوف نادي الأهلي السعودي الصيف الجاري، منهيًا مسيرةً أسطوريةً في الملاعب الإنجليزية مع ناديي ليستر سيتي، ومانشستر سيتي، حقق خلالها كل الألقاب الممكنة، وحصد فيها العديد من الجوائز الفردية.

جيريمي دوكو