استعدادات صلاح ورفاقه لموقعة “سانت جيمس بارك” (صور – فيديو)

يسود التفاؤل معسكر ليفربول قبل موقعة هامة للفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” لحساب الجولة الثالثة للمسابقة التي تنطلق يوم الجمعة القادم.

وحقق الريدز بدايةً معقولة من خلال التعادل في اللقاء الافتتاحي أمام تشيلسي خارج الديار، قبل تحقيق فوز هام على بورنموث في “أنفيلد” في لقاء أبان عن القدرة الهجومية لأولاد المدرب يورغن كلوب.

بدوره، حقق الـ”ماغبايز” نتيجتين متناقضتين بالفوز أولًا على أستون فيلا بنتيجة عريضة (5 / 1) قبل الخسارة أمام مانشستر سيتي حامل اللقب (0 / 1).

ويحل ليفربول ضيفًا على نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد القادم، في ملعب “سانت جيمس بارك” في لقاء صعب للغاية، قد يضع الفريق الأحمر على السكة الصحيحة للمنافسة على مراكز المقدمة في حالة تحقيق نتيجة إيجابية.

وينتظم النجم المصري محمد صلاح ورفاقه بالتدريبات استعدادًا للموقعة الأقوى في الجولة الثالثة للمسابقة الإنجليزية، وسعد الريدز بنبأ رفع عقوبة الأيقاف عن النجم الجديد للفريق، الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر.

وكان ماك أليستر قد تلقى بطاقة حمراء مباشرة بعد عرقلته للاعب بورنموث في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم السبت، وانتهت بفوز الريدز ( 3 / 1).