أمرابط ضمن قائمة أسماء محددة.. ليفربول يسابق الزمن للتوقيع مع لاعب وسط

يسعى ليفربول إلى تعزيز صفوفه بصفقة جديدة في خط وسط الملعب قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية والمقررة بعد عشرة أيام من الآن بالأخص بعد فشله في صفقتين مدويتين لصالح الغريم.

ولم يستفد الريدز من دفع مبلغ قياسي لبرايتون من أجل ضم مويسيس كاسيدو الذي فضل الرحيل إلى تشيلسي، بينما تسبب التأخر في خسارة صفقة أخرى لصالح البلوز أيضًا تتمثل في روميو لافيا، لاعب ساوثامبتون السابق.

وأعدت صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من الريدز قائمة أسماء اللاعبين المرتبطين بالانتقال إلى الريدز هذا الصيف، منهم النجم المغربي سفيان أمرابط، نجم نادي فيورنتينا الإيطالي.

وذكر الصحيفة في تقرير لها اليوم الإثنين، أن سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا، ورايان غرافينبيرش لاعب بايرن ميونخ، وشيكو دوكوري لاعب فريق كريستال بالاس، هم فقط ثلاثة من الأسماء على رأس الشائعات في الوقت الحالي.

وكشف الصحيفة كذلك أن لاعب خط الوسط البرتغالي الدولي جواو بالينها، لاعب فولهام الدولي، هو لاعب خط وسط آخر تم تقييم قدراته في وقت ما لدى الريدز.

وختمت الصحيفة القائمة بذكر ثنائي منتخب فرنسا تحت 21 عامًا خيفرين تورام ومانو كوني، وأكدت أنهما كانا تحت الدراسة في وقت سابق من النافذة الصيفية الحالية.

ونجحت إدارة الريدز قبل أيام، في إضافة عمق إلى تشكيلة الفريق في خط الوسط، بالتعاقد مع لاعب شتوتغارت الألماني السابق، الياباني واتارو إندو، والذي شارك في الشوط الثاني خلال الفوز على بورنموث (3 / 1) يوم السبت.