تأجيل الظهور الأول لنيمار “المصاب” مع الهلال

أعلن مدرب الهلال السعودي، البرتغالي جورجي جيسوس، أن الظهور الأول للاعب البرازيلي نيمار مع الفريق سيتأجل، بسبب تعرضه لإصابة عضلية، مبديًا دهشته من استدعاء اللاعب لقائمة منتخب البرازيل لأولى مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

وقال جيسوس، في مؤتمر صحافي، عقب تعادل الهلال مع الفيحاء بهدف لهدف في الدوري السعودي: “نيمار يعاني من إصابة عضلية، لا أفهم كيف تم استدعائه للمنتخب الوطني، هذا قد يجلب مشكلات للهلال، لأنه سيكون في مرحلة تأهيل، لا يمكنه اللعب ولا أعرف متى سيتمكن من اللعب”.

وبحسب الصحافة السعودية، قد يعود نيمار، الذي غاب عن آخر مباريات لفريقه السابق باريس سان جيرمان للإصابة، للملاعب في الشهر المقبل، وقد يغيب عن مباريات مهمة للفريق على رأسها، مواجهة الاتحاد الذي يلعب فيه الفرنسي كريم بنزيما.

وكان نادي الهلال قد قدم نيمار، يوم السبت، وكذلك الحارس المغربي ياسين بونو، في احتفالية بملعب “الملك فهد” الدولي قبل مواجهة الفيحاء.

ولم يكشف الهلال عن تفاصيل صفقة نيمار، إلا أن صحيفتي “ليكيب” و”لو باريزيان” الفرنسيتين أكدتا أن الاتفاق يتضمن نحو 90 مليون يورو لباريس سان جيرمان وعقد لنيمار مدته موسمين، مقابل 100 مليون يورو في العام، مع خيار التمديد لموسم آخر.

(إفي)