ميسي يستذكر “أوقاته المعقدة” في باريس

أكد مهاجم إنتر ميامي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن انتقاله لباريس سان جيرمان في 2021 لم يكن قرارًا يرغب فيه، وأن تأقلمه في فرنسا “كان معقدًا”، لأنه “لم يرغب” في الرحيل عن برشلونة، وذلك في أول مؤتمر صحافي له منذ انضمامه للنادي الأمريكي.

وصرح الأسطورة الأرجنتينية: “ذهابي إلى باريس لم يكن أمرًا أرغب فيه، لم أكن أريد مغادرة برشلونة، الأمور تطورت فجأةً بين يوم وليلة وكان الأمر صعبًا، لكن هنا (في ميامي) الأمر على العكس تمامًا”.

وكرر ميسي، المتوج مع الأرجنتين بلقب مونديال كأس العالم في قطر 2022، خلال مؤتمره الصحافي عدة مرات، أن وجوده في باريس سان جيرمان كان “معقدًا”، وأنه الآن هو وأسرته يشعرون بالسعادة الكبيرة في ميامي، كما اعتبر صاحب الـ36 عامًا والمتوج سبع مرات بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم أنه بتتويجه بكأس العالم يكون قد حقق “كل الأهداف” التي كان قد وضعها لمشواره الكروي، ولهذا السبب، فهو لا يعطي “أهميةً” خاصةً لمن سيفوز بجائزة الكرة الذهبية القادمة.

وقال “البرغوث”، خلال المقابلة: “على الرغم من أنها جائزة هامة، واحدة من أعظم الجوائز على المستوى الفردي، إلا أنني لم أعطيها أهمية مطلقًا، فالأهم دائمًا بالنسبة لي هي الجوائز على المستوى الجماعي، حظيت بالتوفيق في التتويج بكل الألقاب الممكنة طوال مشواري، وبعد تتويجي بالمونديال، أصبحت لا أهتم كثيرًا بهذه الجوائز، لا أفكر في الأمر، إذا حصلت عليها، فسيكون أمر جيد، وإذا لم أفز بها، فلن يحدث شيء “.

واستهل ميسي مسيرته مع إنتر ميامي بتسجيل تسعة أهداف في ست مباريات وسيلعب، يوم السبت القادم، نهائي كأس الدوريات ضد ناشفيل.

(إفي)