كامافينغا يعبر عن سعادته بدخول تاريخ ريال مدريد.. ويختار أهم لحظاته بقميص “الملكي”

أبدى لاعب وسط ريال مدريد، الفرنسي إدواردو كامافينغا، سعادته بالوصول إلى 100 مباراة بقميص “الميرينغي” وهو في سن العشرين، خلال المباراة التي فاز فيها على أتلتيك بلباو بالجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على ملعب “سان ماميس”، وأعرب عن رغبته في “الدخول أكثر في تاريخ” الكيان.

وفي مقابلة مع وسائل إعلام النادي، قال كامافينغا: “أنا سعيد للغاية للدخول أكثر قليلًا في تاريخ ريال مدريد، أنا شاب ولدي 100 مباراة، هذا كثير للغاية، أنا سعيد جدًا بالوصول إلى هذا الرقم، وأود أن ألعب المزيد من المباريات هنا”.

ووصل الفرنسي الدولي إلى النادي في 2021 وظهر لأول مرة مع الفريق الأول في 12 أيلول/سبتمبر في ذلك العام، عندما سجل هدفًا في الفوز العريض بواقع (5 – 2) للريال أمام سيلتا فيغو، بالجولة الرابعة من الدوري، في مباراة دخل فيها الملعب بدلًا من البلجيكي إيدن هازارد.

وبفضل هذا الهدف، أصبح رابع أصغر هداف في تاريخ ريال مدريد، وهو ما بات لحظة لا تمحى في مسيرته.

وفي هذا الصدد، قال إن “أفضل ذكرياتي هي هدفي الأول في أول ظهور لي في هذا الملعب الأسطوري وهو سانتياغو برنابيو”.

وأشار كامافينغا أيضًا إلى ذكرى أخرى لا تُنسى مع الريال، عندما فاز بدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

وتابع: “إنها مسابقة يريد الجميع أن يلعبها ويفوز بها، أنا سعيد للغاية بالفوز بهذا اللقب”.

وحول المستهدفات الحالية، وضع لاعب الوسط الفرنسي نصب عينيه، التحدي المتمثل في الفوز بجميع الألقاب التي سيشارك فيها ريال مدريد هذا الموسم.

وأضاف: “أشعر بالرضا منذ اليوم الأول، لأن الناس هنا والنادي ودودون للغاية، الآن ألعب أكثر، وهذا هو السبب في أنني أكثر سعادة، والهدف دائمًا هو الفوز بجميع المباريات وجميع الألقاب، لتعزيز هيمنة ريال مدريد بشكل أكبر”.

(إفي)