مصدر مقرب من ليفربول يوضح حقيقة اهتمام الريدز بضم أمرابط

كشف أحد المواقع المقربة من نادي ليفربول عن حقيقة الأمر بشأن اهتمام النادي الإنجليزي بضم النجم المغربي سفيان أمرابط فيما تبقى من أيام لسوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وكتب موقع “ThisIsAnfield” أن ليفربول ليس قريبًا من اتفاق مع سفيان أمرابط، ولا يتوقع أن يتابع نادي الريدز اهتمامه بلاعب خط وسط فيورنتينا.

وكانت التقارير قد أشارت مساء يوم أمس الأربعاء إلى أن الريدز قد اقتربوا من صفقة اللاعب المغربي الدولي المتألق.

وقال الموقع في تقريره أن هذه الادعاءات الخاصة بالاتفاق مع أمرابط بعيدة عن الواقع، ولا تتوقع مصادر مقربة من ليفربول متابعة الاهتمام بأمرابط هذا الصيف.

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي انضم إلى فيورنتينا من كلوب بروج في عام 2020، يراقب عن كثب من قبل كشافة “آنفيلد” خلال مجريات الموسم الفائت.

ويرى الموقع أن التكهنات بشأن اقتراب اللاعب المغربي من ميرسيسايد مرتبطة بشكل واضح بفشل الريدز في ضم كلًا من مويسيس كايسيدو وروميو لافيا.

ويرى المصدر أن أمرابط في حال انتقاله إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف، فمن المرجح أن يكون ذلك لمنافس ليفربول اللدود، مانشستر يونايتد.

ومن المعروف أن فريق المدرب إريك تين هاغ معجب كبير بالنجم المغربي، وتتوقع التقارير أن يحسم الشياطين الحمر صفقة ضمه من ناديه الإيطالي في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي.