فيرديناند يتوقع وصول ساكا إلى مستوى صلاح “يومًا ما”

ينشط النجمان محمد صلاح وبوكايو ساكا في ذات المركز بالملعب وهو مركز الجناح الأيمن، الأول مع نادي ليفربول والمنتخب المصري، والثاني مع أرسنال والمنتخب الإنجليزي.

وتعقد المقارنات بين النجمين في ظل تألق كبير بصم عليه ساكا خلال مجريات الموسم الماضي، عندما احتل المدفعجية مركز الوصافة في البريميرليغ، وهو ما فعله أسطورة مانشستر يونايتد، ريو فيرديناند.

وأحرز ساكا هدفًا خلال فوز “الغانارز” على نوتنغهام فورست في افتتاحية الفريقين بالدوري الإنجليزي يوم السبت، في لقاء انتهى (2 / 1) لصالح رفقاء النجم الإنجليزي.

وقال فرديناند عن ساكا عبر قناة تي إن تي سبورتس: “إنه لاعب رائع، في كل مرة أراه يضع بصمة في الملعب، سواء كانت لحظة تألق مثل هذه، أو أهمية عمله أو حتى الطريقة التي يستقبل بها الكرة”.

وعن مكانة ساكا بين أفضل الأجنحة في العالم، أضاف: “أعتقد أن صلاح يدخل في المقارنة، يسجل الكثير من الأهداف، لذا ربما أضعه في المقدمة، لديه الخبرة ولكن هذا الطفل في طريقة للوصول إلى تلك المستويات”.

وأكد فيرديناند أن ساكا يعد ضمن أفضل ثلاثة أجنحة في العالم، وبعمره الحالي (21 عامًا) يتفوق على محمد صلاح عندما كان النجم المصري في نفس العمر.