مع اقتراب ليفربول من إنجاز أغلى صفقة في تاريخ البريميرليغ.. كلوب يتراجع عن تصريح الـ”100 مليون باوند”

علق الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، في مؤتمر صحافي، يوم الجمعة، على حديث سابق له حول صرف الأندية مبالغ ضخمة لضم لاعبين.

واقترب ليفربول من ضم لاعب برايتون، مويسيس كايسيدو، بمبلغ يقارب 110 مليون جنيه إسترليني، ليكون بذلك أغلى لاعب في تاريخ البريميرليغ، إن تمت الصفقة.

وقال كلوب، الجمعة، تعليقًا على حديث سابق له حول دفع الأندية 100 مليون “باوند” لضم لاعب وحيد: ‏”كل شيء تغير.. هل يعجبني هذا؟، لا.. هل أدركت بأنني كنت على خطأ؟، نعم.. نحن كنادي علينا المحاولة لبناء أفضل فريق ممكن بمواردنا”.

وكان كلوب قد أجاب، قبل عدة سنوات، على سؤال حول ما إذا كان سيوقع مع لاعب بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، بمناسبة شراء مانشستر يونايتد بول بوغبا بهذا المبلغ حينها (عام 2016)، بقوله: ‏”عندما يأتي هذا اليوم، فلن أكون موجودًا في كرة القدم مرة أخرى”.

وأكد كلوب، الجمعة، الأنباء التي تشير إلى اقتراب ليفربول من إنجاز صفقة مويسيس كايسيدو، حيث قال: ‏”قيل لي أن الاتفاق بين الناديين قد تم، والآن تبقى الاتفاق مع اللاعب.. هل سيخضع اللاعب للفحوصات الطبية اليوم؟، لا أستطيع إخباركم، لأنني لا أعرف”.

ومن المتوقع أن يكمل كايسيدو انتقاله الى ليفربول اليوم الجمعة، وتشير المصادر إلى أنه لا توجد فرصة لنادي تشيلسي، منافس ليفربول على الصفقة، بعد نهاية الموعد النهائي للعروض، والذي كان بالأمس.

كايسيدو

آخر الأخبار: