بعد خوضه المباراة الأولى مع بنفيكا.. الأسطورة أنخيل دي ماريا يقلب عناوين صحف البرتغال (فيديو)

هيمن الأداء الرائع الذي قدمه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع فريقه بنفيكا أمام بورتو في نهائي كأس السوبر البرتغالي، على عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس في هذا البلد الأوروبي.

وعقب فوز بنفيكا على بورتو بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب أفيرو، سلطت الصحف البرتغالية الضوء على دي ماريا الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، قبل أن يوقع زميله بيتار موسى على الهدف الثاني بعدها ب7 دقائق.

وبصورة للمهاجم الأرجنتيني وهو يحتفل بهدفه، افتتحت صحيفة (كوريو دا مانيا) عددها الصادر اليوم، بعنوان “كأس دي ماريا السوبر”.

من جانبها، اختارت صحيفة (جورنال دي نوتيسياس) صورة للفريق وهو يحتفل باللقب وعنونتها “سحر دي ماريا في كأس السوبر”.

وفي تصريحات أدلى بها لإذاعة (أر تي بي) البرتغالية عقب انتهاء المباراة، التي تعد الأولى للأرجنتيني بين صفوف بنفيكا منذ رحيله عن النادي قبل 13 عاما للانضمام إلى ريال مدريد، أكد دي ماريا أنه لم تساوره الشكوك مطلقا بشأن عودته إلى “النسور”، مشيرًا إلى أنه كان فقط ينتظر “اللحظة المناسبة”.

وأضاف “لم أشكك مطلقًا في عودتي لبنفيكا، لطالما كان الأمر في ذهني منذ رحيلي. كنت انتظر اللحظة المناسبة وكانت هذه هي اللحظة”.

وأبرز صاحب ال35 عامًا أن “الفوز بلقب في أول مباراة يجعلني غاية في السعادة. العودة إلى بيتي أمر رائع”.

ووصل اللاعب الأرجنتيني إلى أوروبا عن طريق بنفيكا الذي دافع عن قميصه بين عامي 2007 و2010، حيث توج معه بلقب الدوري البرتغالي مرة وبالكأس مرتين.

وعاد دي ماريا إلى لشبونة في يوليو/ تموز الماضي قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع عقدًا مدته عام.

(وكالة الأنباء الإسبانية)