تحركات سعودية جريئة نحو صلاح ودي بروين الصيف المقبل

الأندية السعودية تخطط لتحركات طموحة نحو كيفين دي بروين ومحمد صلاح العام المقبل، بعد أن توجه مجموعة من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المملكة هذا الصيف.

وعلى الرغم من اقتناص العديد من النجوم البارزين، فإن دوري المحترفين السعودي “دوري روشن” لن يوقف فورة الإنفاق حيث يوجهون أنظارهم إلى نجمي الدوري الإنجليزي الممتاز محمد صلاح وكيفين دي بروين.

وانتقل العديد من النجوم الأوروبيين الحاليين بالفعل إلى المملكة العربية السعودية بما في ذلك الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونغولو كانتي، وإدوارد ميندي وكاليدو كوليبالي، وكابتن ليفربول السابق جوردان هندرسون، ولاعب نيوكاسل آلان سانت ماكسيمين، والزميل السابق لدي بروين في فريق السيتي، النجم الجزائري رياض محرز.

ويتطلع السعوديون إلى انتزاع الصدارة من الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال استهداف صلاح ودي بروين، اللذين فازا بخمسة ألقاب في المسابقة، وثلاثة من جوائز المسابقة لأفضل لاعب في الموسم.

ويرى تقرير لصحيفة “ميرور” كما نقل موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن صلاح ودي بروين، سيبلغان 32 عامًا بحلول صيف عام 2024 وقد يغريهما العروض المربحة التي يعرضها السعوديون. 

وسرد “ديلي ميل” مميزات يمتلكها مسؤولي الدوري السعودي ورؤساء الأندية في المملكة، والتي منها إلى جانب القدرة المالية الضخمة، مواعيد غلق سوق الانتقالات هناك، مقارنة بموعده في أوروبا.