وكيل ساديو ماني يدلي بتصريحات صادمة بشأن تخلي بايرن ميونخ عن النجم السنغالي

كشف باكاري سيسيه، وكيل نجم كرة القدم السنغالي ساديو ماني عن طبيعة العلاقة التي كانت تجمع موكله، مع ناديه السابق بايرن ميونخ الألماني، وأسباب دفعت الأخير إلى التخلي عن اللاعب.

ورحل ماني عن العملاق البافاري بعد موسم واحد غير ناجح قضاه في ألمانيا، ووقع لصالح نادي النصر السعودي في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأدلى باكاري بتصريحات صحفية لـ” تي في 5 موند” قال فيها: ‏كل من لديه معرفة بكرة القدم الأوروبية يعلم جيدًا أن ليروي ساني شخص متعجرف للغاية وفي المقابل ساديو ماني شخص هادئ وقد أظهر ذلك في كل مكان يلعب فيه ولكن ليروي ساني تجاوز حدوده.

وكان ماني قد اشتبك مع زميله السابق، لوروي ساني، عقب المواجهة التي جمعت الفريق البافاري أمام مانشستر سيتي في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الفائت.

وأضاف باكاري: “‏قِيل الكثير من الأشياء الخاطئة حول ما حدث في القصة وخرجت الكثير من الأشياء القذرة من الصحافة الألمانية”. مؤكدًا: “‏الاعلام الالماني وقف مع ساني ضد ساديو ماني”.

ونوه: “‏قالوا أنه تم تغريم ساديو 500 ألف يورو وهذا كذب!”.

وأكمل: ‏ليروي ساني اعتذر لساديو ماني بعد الحادث، لماذا؟ لأنه كان يعلم أنه هو المخطئ”.

وتابع: “‏ساني اتصل على بعض اللاعبين وأخبرهم أنه قام بارسال رسالة لساديو ماني يعتذر فيها ولكن ماني لم يرد لذلك طلب من اللاعبين اخبار ماني أن يرد عليه، ساديو رد عليه لاحقًا وقبل اعتذاره ولكن أخبر ساني أن ما حدث لا يجب أن يتكرر في وقت لاحق”.

وفي تصريح صادم، قال بكاري: “‏ليروي ساني قام باهانة ساديو ماني بشكل عنصري ولكن نادي بايرن ميونيخ قام بالتغطية عليه وحمايته”.

وختم وكيل ماني: “‏لا يمكنني الدخول أكثر في تفاصيل معينة ولكن ما حدث من بايرن ميونيخ هو نكران للجميل، هذا جنون!”.