تخصص كأس عالم.. المنصات العالمية تمتلئ بالمديح لإنجاز سيدات المغرب في المونديال (صور – فيديو)

تحدثت منصات المواقع الرياضية على “السوشيال ميديا” عن إنجاز سيدات المغرب بالتأهل للدور الثاني من المونديال المقام في أستراليا ونيوزيلاندا بعد فوزهم على كولومبيا اليوم الخميس.

وكتب منتخب المغرب التاريخ خلال مشاركته الأولى في كأس العالم للسيدات المقامة في أستراليا ونيوزيلاندا، بعد حجزه لمقعد في ثمن نهائي البطولة.

وفاز منتخب سيدات المغرب على نظيره الكولومبي بهدف دون رد، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث سجلت أنيسة رحماني هدف المباراة الوحيد بعد متابعة لركلة جزاء سددتها غزلان شباك في الدقيقة (49) من المباراة.

واستفاد المنتخب المغربي من تعادل ألمانيا أمام كوريا الجنوبية بهدف لكل فريق، ليتأهل المنتخب المغربي في المركز الثاني خلف كولومبيا.

وثمنت العديد من المواقع إنجاز سيدات المغرب، وكتبت منصة “B / R Football” على تويتر: المصنف رقم 72 ، احتل المغرب المركز الأدنى في الترتيب ليتأهل إلى أدوار خروج المغلوب. ‏فعلوا ذلك في أول بطولة لهم”.

وعلق موقع “سبورت بايبل” على تويتر: تأهل المغرب لدور الـ16 بعد فوزه على كولومبيا. ‏المغرب أحب كأس العالم فقط” في إشارة إلى بلوغ منتخب الرجال نصف نهائي كأس العالم 2022.