مصدر: يتعين على مانشستر يونايتد بيع خمسة لاعبين لتأمين صفقة أمرابط

أفاد تقرير أن مانشستر يونايتد بحاجة إلى بيع ما يصل إلى خمسة لاعبين لمساعدتهم في تمويل انتقال لاعب خط وسط فيورنتينا سفيان أمرابط.

وأضاف مدرب يونايتد إريك تن هاغ بالفعل إلى خط وسطه هذا الصيف، ماسون ماونت من تشيلسي مقابل رسم مبدئي قدره 55 مليون جنيه إسترليني.

ولكن الهولندي لا يزال يستهدف التعزيزات، مع اهتمام بخدمات أمرابط بشدة قبل بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/24 .

وبحسب فابريزيو رومانو، الصحفي المختص، فإن النجم المغربي يريد الانضمام إلى يونايتد رغم اهتمام أندية دوري المحترفين السعودي “دوري روشن”.

لكن صحيفة مانشستر إيفنينغ نيوز، بحسب ما نقل موقع “سبورت بايبل” تدعي أن فريق تين هاغ “ثابت” في تقديره لقيمة لاعب خط الوسط المغربي، والذي يزيد قليلاً عن 21 مليون جنيه إسترليني.

لقد الشياطين الحمر أنفقوا مبالغ كبيرة في أماكن أخرى أيضًا، مع التوقيع مع حارس مرمى إنتر ميلان السابق أندريه أونانا والانتقال الوشيك للمهاجم راسموس هويلاند، ومن المقرر أن يصل إنفاق الفريق هذا الصيف، أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني.

وزعم تقرير جديد أن يونايتد سيتعين عليه اتخاذ إجراءات جذرية حتى يتمكن من تحمل تكاليف ضم النجم المغربي سفيان أمرابط.

وفقًا “للإندبندنت” يحتاج يونايتد إلى بيع ما يصل إلى خمسة من لاعبي الفريق الأول حتى يتمكن من تحمل تكلفة انتقال لاعب خط الوسط المغربي.

وذكر التقرير أسماء اللاعبين الخمسة المنتظر بيعهم، وهم براندون ويليامز ودوني فان دي بيك وهاري ماغواير وفريد وسكوت ماكتوميناي.