الراتب ومدة العقد.. تفاصيل صفقة انتقال ماني إلى النصر

أعلن نادي النصر السعودي نجاحه في إبرام صفقة مدوية جديدة في الميركاتو الصيفي، بالتعاقد مع النجم الدولي السنغالي ساديو ماني لثلاثة مواسم مقبلة، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، ليجاور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في هجوم “العالمي”.

وفي فيديو قصير، عبر صفحته على منصة “إكس”، أعلن النادي السعودي عن الصفقة في ظهور قصير لنجم “أسود التيرانغا”، وهو يستمع لهتافات الجماهير باسمه، وفي نهاية المقطع وجه كلمة قصيرة لهم: “لا أستطيع الانتظار لأسمعها بصوتكم من الملعب”.

ووقع نجم ليفربول الإنجليزي سابقًا مبدئيًا على عقد يربطه بالنادي السعودي لثلاثة مواسم مقبلة، ورغم عدم الإعلان عن قيمة الصفقة، إلا أن التقارير الصحفية تشير إلى أنها تجاوزت 150 مليون يورو، حيث سيحصل النادي البافاري على 30 مليون يورو، بينما سيتقاضى اللاعب 120 مليون يورو، بواقع 40 مليون في الموسم.

وسيحظى المدرب البرتغالي للنصر، لويس كاسترو، بنجم جديد في صفوف الفريق، الذي يعج أصلًا بأسماء من العيار الثقيل، بدايةً من رونالدو، بالإضافة إلى الأسماء التي انضمت هذا الصيف، مثل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والفرنسي سيكو فوفانا والبرازيلي أليكس تيليس.

ورغم الصخب الكبير الذي صاحب انتقال النجم الأسمر لبايرن ميونخ الصيف الماضي، إلا أنه لم يقدم الأدء المنتظر منه، حيث لم يسجل سوى 12 هدفًا في 38 مباراة، حيث كانت الإصابة، التي أبعدته عن منتخب بلاده في مونديال 2022 قطر نهاية العام الماضي، بمثابة بداية النهاية.

(إفي)