بفضل رونالدو وتاليسكا.. النصر يحقق فوزًا ساحقًا على الاتحاد المنستيري (فيديو)

سجل محمد لاجامي مدافع النصر السعودي هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 65، لكن البرتغالي كريستيانو رونالدو استطاع قيادة فريقه للفوز (1 – 4) على الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم.

ورفع الفوز رصيد النصر إلى أربع نقاط من مباراتين، ليتساوى مع الشباب السعودي، الذي فاز بهدف نظيف على الزمالك المصري في وقت سابق.

ويملك الزمالك ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وسجل أندرسون تاليسكا هدف التقدم للنصر قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، إثر تمريرة عرضية من داخل منطقة الجزاء، لكن لاجامي تعادل للمنستيري بالخطأ في مرماه، بضربة رأس سكنت شباك فريقه بشكل غريب، قبل أن يظهر رونالدو في المشهد، ويمنح التقدم للنصر في الدقيقة 74، إثر تمريرة عرضية من الناحية اليمنى، ليسكنها الشباك بضربة رأس رائعة.

وسجل المدافع عبد الإله العمري الهدف الثالث من متابعة لضربة رأس من رونالدو، ليسكنها الشباك بتسديدة قوية في الدقيقة 88، لكن عبد العزيز العليوه استطاع تعزيز النتيجة بتسجيل الهدف الرابع للنصر في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، الذي أقيم على إستاد “مدينة الملك فهد الرياضية”، إثر تمريرة رائعة من تاليسكا، ليسكنها الشباك مختتمًا فوز النصر على حساب المنستيري.

(رويترز)