بول ميرسون يتوقع الفائز بالحذاء الذهبي للموسم القادم في الدوري الإنجليزي

توقع الصحفي الحالي، ونجم كرة القادم السابق، بول ميرسون، الفائز بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” عن الموسم المقبل 2023/ 2024، والذي بات على الأبواب.

واستمتع نجم مانشستر سيتي، إيرلينغ هالاند، بحملة غزيرة بالأهداف في موسم ظهوره الأول في الدوري الإنجليزي، وسجل 36 هدفاً في إنجاز ضخم، محطمًا الأرقام القياسية السابقة في المسابقة.

لكن ميرسون لاعب أرسنال السابق، والصحفي الحالي، لا يعتقد أن يحتفظ النجم النرويجي بمكانته كهداف للدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

ويدعم ميسرسون، هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبيرز، ليتفوق على منافسيه في موسم 2023/24 بالدوري الإنجليزي الممتاز، والظفر بجائزة الحذاء الذهبي هدافًا للبطولة المحلية الأقوى في العالم.

وتمتع قائد إنجلترا أيضًا بفترة ممتازة الموسم الماضي حيث سجل 30 هدفًا رائعًا في الدوري، ولم يفصله عن الجائزة سوى التألق “غير الاعتيادي” لمنافسه هالاند.

وتم ربط اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بالانتقال إلى بايرن ميونيخ، لكن إذا ظل في النادي اللندني، فإن ميرسون يؤمن بفرصه في الفوز بالحذاء الذهبي.

وكشف ميرسون عن ميزة يمتلكها عدد من النجوم، أمثال هالاند وكين، وكذلك النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، تجعلهم الأقرب للمنافسة على جائزة الهداف.

وقال ميرسون بحسب ما نقل موقع “سبورت بايبل” البريطاني: “الميزة الكبيرة التي يتمتع بها أمثال هالاند وكين ومحمد صلاح هي أنهم يعرفون أنهم سيلعبون كل مباراة”.

وأضاف: “لن يلعب أمثال داروين نونيز وألكساندر إيساك كل مباراة. جوليان ألفاريز لاعب رائع أيضًا، لكن سيتعين عليه الحصول على ثلاثية في كل مباراة يلعبها ليقترب”.