الشبكات العالمية تتساءل: هل يمتلك أي لاعب لمسة أولى أفضل من رياض محرز؟ (فيديو)

يتحسر القائمون على مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” والصحف والمواقع المهتمة بمسابقة الدوري المحلي الأقوى والأفضل على مستوى العالم، على رحيل النجم الجزائري رياض محرز.

وطوى قائد منتخب المحاربين صفحة مليئة بالإنجازات مع ناديي ليستر سيتي، ومانشستر سيتي في إنجلترا، بانتقاله يوم الجمعة رسميًا إلى نادي الاتفاق السعودي.

وسطر محرز معجزة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، بقيادته ليستر لحصد لقب البريميرليغ موسم 2015/ 2016 في حدث تاريخي بالنسبة لنادي الثعالب.

أصبح النجم الجزائري بعدها مطلبًا لعمالقة إنجلترا وأوروبا، قبل أن يستقر به الحال عام 2018 مع القسم السماوي لمدينة مانشستر، ليتابع نجاحاته المذهلة في بلاد الضباب، ويحصد في موسمه الأخير مع الفريق ثلاثية تاريخية مشهودة.

واشتهر محرز على وجه الخصوص بلمسته الأولى المذهلة، و “كونترول” رائع تميز به بشكل لافت عن منافسيه في المسابقة الإنجليزية وكل المسابقات على أعلى مستوى.

وبهذا الصدد، وبمناسبة وداعية النجم الجزائري لبلاد الإنجليز، تساءلت شبكة “ESPN” البريطانية في منشور على تويتر: هل يمتلك أي لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لمسة أولى أفضل من رياض محرز؟.

بدوره نشر حساب مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشاهد لمحرز تخص “كونترول” أو اللمسة الأولى الخاصة به، وذلك بمناسبة انتقاله إلى الدوري السعودي، ومغادرته للمسابقة وأوروبا.