محرز يودع جمهور مانشستر سيتي برسالة مؤثرة (فيديو)

وجه النجم الجزائري رياض محرز رسالة وداع لجمهور مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد انتقاله إلى نادي الأهلي السعودي.

وأعلن النادي الجداوي التعاقد مع الجناح الجزائري الأيمن، لمدة أربعة مواسم، في صفقة ذكرت تقارير صحفية أنها بلغت 30 مليون يورو (33 مليون دولار أمريكي)، يوم الجمعة.

وكان الأهلي قد نشر عبر صفحته الرسمية على “تويتر” إعلان إتمام التعاقد مع محرز حتى موسم 2026/2027، مشيرًا إلى أن العقد وُقع في العاصمة الفرنسية، باريس.

وعلق الأهلي على مقطع فيديو نشره على الصفحة نفسها، وأظهر تقديم رياض محرز، بالقول: “انتهى الانتظار.. رياض حقيقة”.

ومن جانبه، وجه اللاعب الجزائري رسالة وداع لجماهير ولاعبي السيتي، قال فيها: “اليوم يمثل نهاية فصل لا ينسى في حياتي، رحلة لمدة خمس سنوات مليئة بذكريات لا حصر لها.. قبل أن أغادر، أردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدير الفني والموظفين لإعطائي الفرصة لأثبت نفسي على أعلى مستوى”.

وأردف محرز: “إلى زملائي القدماء والجدد، لقد كانت مشاركتكم غرف تبديل الملابس من دواعي فخري”، وتابع: “معًا، كسرنا أرقامًا قياسيةً لا حصر لها، حققنا ما بدا مستحيلًا ولم نتوقف عن الإيمان بأنفسنا خلال الأوقات الصعبة التي واجهناها.. موسمنا الأخير سيتم تذكره إلى الأبد في نادينا وخارجه، وأنا فخور بأن أكون جزءا منه”.

وختم اللاعب الجزائري بالقول: “أخيرًا، أريد أن أشكركم أيها المواطنين، أشكركم على جعلي أشعر أنني جزء من عائلتكم منذ اليوم الأول، وإعطائي الثقة في كل مرة دخلت فيها الملعب مرتديًا هذا القميص.. سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمكم وحبكم.. اليوم سأرحل، ولكنني لن أنسى أيًا منكم، أتمنى الأفضل للنادي في المستقبل حتى نلتقي مجددًا”.

أما مانشستر سيتي، فقد نشر فيديو لأفضل ذكريات اللاعب في صفوفه، وأعلن أن لاعبه انتقل إلى صفوف أهلي جدة السعودي.

وذكر الصحافي الإيطالي، المختص بسوق الانتقالات، فابريزيو رومانو أن الصفقة كلفت الأهلي 33 مليون دولار.

وهذه هي الصفقة الكبرى الثالثة للأهلي هذا الصيف، بعد التعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

(وكالات)