زوجة ميسي توضح المعنى الحقيقي وراء احتفاليته الجديدة (صور)

ظهرت زوجة ليونيل ميسي، أنتونيلا روكوزو، لتؤكد المعنى الكامن وراء الاحتفال الجديد لزوجها، الذي احتل عناوين الصحف بعد فوز إنتر ميامي بنتيجة 4-0 على أتلانتا يونايتد.

كانت ليلة لا تنسى لميسي الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات، والذي سجل هدفين ليضمن إنتر ميامي مكانه في مراحل خروج المغلوب في كأس الدوريين.

وبعد افتتاح سجله التهديفي بثماني دقائق فقط من نزوله أرضية الملعب، ضاعف اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا رصيده في المباراة التالية والتي بدأها أساسيًا.

ولدى تسجيله هدفًا جديدًا، شوهد ميسي وهو يتجه إلى الاحتفال مع أبنائه تياغو وسيرو وماتيو وزوجته أنتونيلا ووالدته سيليا، الذين كانوا جميعًا سعداء لرؤية الأرجنتيني يواصل بدايته الرائعة في رحلته الجديدة.

وحول طريقة احتفاله، افترض الكثيرون في البداية أن ميسي كان يظهر لأول مرة إيماءة ‘Hold my beer’ أو “إمسك البيرا” بعد التسجيل لكن أنتونيلا أوضحت الحقيقة والمعنى من وراء الاحتفالية الجديدة.

وفي حسابها على “إنستغرام” شاركت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال صورة لميسي وهو يؤدي الاحتفال إلى جانب صورة خاصة ببطل عالم مارفل “Thor”.

واتضح بحسب ما ذكر موقع “سبورت بايبل” أن البطل الخارق المفضل لدى تياغو ميسي هو شخصية مارفل، ثور، وأراد والده تقليد البطل المفضل لابنه بمد يده على أمل وصول السلاح، كما تفعل الشخصية الشهيرة في الأفلام.