كلوب يودع هيندرسون بكلمات معبرة: أنت أسطورة وسنفتقدك (فيديو)

بكلمات مؤثرة، ودع يورغن كلوب، مدرب ليفربول، قائد الفريق جوردان هيندرسون، والذي انتقل رسميًا اليوم الخميس إلى نادي الاتفاق السعودي، بعد 12 عامًا قضاها مدافعًا عن ألوان النادي الإنجليزي.

وظهر كلوب في مقطع مصور، قال فيه: “مرحبا أيها القائد. سوف نفتقدك، أنت تعرف ذلك. سوف تشتاق إلينا، وأنا أعلم ذلك، لكن هذه هي الحياة. هذا ليس إلى الأبد، إنه مجرد وداع. أتمنى لك التوفيق، تمنيت ذلك لنا ونتمنى لك ذلك”.

وأضاف: “قلت في البداية عندما وصلت إلى هنا أن الحياة يجب أن تكون مثل تلك التي نعيشها معًا، وعندما نكون معًا، نجمع القصص ونجعلها قصتنا”.

وتابع: “وعندما تنظر إلى الوراء الآن بالفعل، أعتقد أنه لا يمكنك تجنب الابتسامة وأشعر بنفس الشيء تمامًا”.

وأكمل: “كان لدي دائمًا قادة خدموا لفترة طويلة، سيباستيان كيل، 7 سنوات، (ديمو) واش، 7 سنوات و3 أشهر، أنت 7 سنوات و8 أو 9 أشهر، لذا فزت بهذا السباق أيضًا”.

وأكد: “سوف نفتقدك.. سأفتقد المحادثات التي أجريناها، ليست دائمًا المحادثات السهلة، لكنني أتمنى لك كل التوفيق في هذه الرحلة، إذا لم يخبرك أحد بعد، فأنا أخبرك الآن. أنت أسطورة”.

وواصل: “أعلم أن الناس يقولون مؤخرًا إننا نستخدم هذه الكلمة كثيرًا، يمكنني أن أخبرك أن هذا لا ينطبق عليك”.

وختم المدرب الألماني: “أتمنى لك التوفيق. سنتحدث قريبًا، أراك قريبًا وآمل أن تجد الوقت للعودة ويمكننا أن نقول وداعًا للنادي بشكل صحيح، لأن هذا ما تستحقه. شكرًا لك على كل شيء، أراك قريبًا، ولا تنس.. لن تمشي بمفردك أبدًا”.