بيلينغهام: التحديات كبيرة.. والتوقعات عالية من المدريديين كالعادة

أعرب لاعب الوسط الإنجليزي الشاب جود بيلينغهام عن إعجابه بالأسابيع الأولى له ضمن صفوف فريقه الجديد ريال مدريد، وعن ثقته في مساعدة “الملكي” على تحقيق طموحاته.

وانتقل بيلينغهام (20 عامًا) من بوروسيا دورتموند الألماني إلى ريال مدريد مقابل حوالي 115 مليون جنيه إسترليني (148 مليون دولار) هذا الصيف.

وسجل بيلينغهام مشاركته الثانية بقميص النادي “الملكي” يوم الخميس، حيث سجل الهدف الأول خلال الفوز الودي على مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن يغادر الملعب بين شوطي المباراة.

وقال بيلينغهام: “يبدو أنني أستمتع بالأمر، حتى الآن، الأمر يسير بشكل جيد”.

وأضاف: “أستمتع باللعب مع هذا الفريق، أتعلم من كثير من النجوم الرائعين، هناك تحديات كبيرة تنتظرنا هذا الموسم”.

وتابع: “هناك الكثير لنتطلع إليه، إنه أكبر ناد ويضم أفضل اللاعبين، التوقعات عالية كما ينبغي أن تكون، يتعلق الأمر بأن نكون على قدر المسؤولية”.

وأبدى نجم منتخب إنجلترا إعجابه بمعايير ريال مدريد و”الطريقة التي يتعامل بها الجميع في التدريب، العقلية بشكل يومي، والمستوى الفريد الذي يثق في مواءمته”.

وقال بيلينغهام بعد المباراة الودية التي أقيمت في هيوستن: “كنت واثقًا من القدوم إلى هنا، لأنني كنت أعرف مدى جودة اللاعبين، أعرف الصفات التي يمكنني تقديمها وأشعر أنني قد دخلت في الأجواء”.

واختتم، بالقول: “الدور الذي أقدمه ممتع، خضت مباراة جيدة أمام ميلان وكذلك مباراة جيدة أمام مانشستر يونايتد، أريد فقط الحفاظ على الإيقاع في الموسم”.

(د ب أ)